الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | إيلون ماسك يفكر في تطوير بدلة مدرعة بعد تعرضه لمحاولتي اغتيال

إيلون ماسك يفكر في تطوير بدلة مدرعة بعد تعرضه لمحاولتي اغتيال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إيلون ماسك يفكر في تطوير بدلة مدرعة بعد تعرضه لمحاولتي اغتيال
 

أعلن الملياردير إيلون ماسك عن رغبته في تطوير بدلة مدرعة على طراز شخصية "آيرون مان" بعد تعرضه لمحاولتي اغتيال خلال الأشهر الثمانية الماضية. جاءت تصريحات ماسك على منصة إكس، عقب محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مما أثار قلق ماسك من تعرضه لمحاولة مشابهة.

تلقى ماسك دعوات تحذيرية من متابعيه، حيث طالبوه باتخاذ الحيطة والحذر. في رد على تغريدة طلبت منه زيادة تدابير الحماية، كشف ماسك عن محاولتي الاغتيال اللتين تعرض لهما قائلاً: "لقد حاول شخصان قتلي بالفعل خلال الأشهر الثمانية الماضية، وتم القبض عليهما وبحوزتهما أسلحة على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من مقر شركة تيسلا في تكساس".

تفاعل العديد من المعلقين مع تصريحات ماسك، معربين عن مخاوفهم من تعرضه لمحاولة اغتيال ثالثة، ومطالبين إياه برفع مستوى الحماية. أحد المعلقين اقترح تعزيز الأمن، فأجابه ماسك بجدية متسائلاً: "ربما حان الوقت لبناء تلك البدلة المعدنية الطائرة من الدروع".

تعليق ماسك فتح المجال أمام متابعيه لتخيل شكله وهو يرتدي بدلة "آيرون مان"، خاصة بعد ظهوره في لقطة من الجزء الثاني من سلسلة أفلام "آيرون مان" عام 2008. وأثار البعض نظريات مؤامرة، من بينهم عضو الكونغرس الجمهوري مايك كولينز الذي اتهم الرئيس جو بايدن بالتحريض على الاغتيال.

مجموع المشاهدات: 1932 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة