الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | أونور تطلق سلسلة هواتف HONOR 200 بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة

أونور تطلق سلسلة هواتف HONOR 200 بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أونور تطلق سلسلة هواتف HONOR 200 بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة
 

أعلنت شركة أونور عن الإطلاق الإقليمي لسلسلة هواتف HONOR 200، التي تتميز بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة وبلمسة فنية فرنسية في مجال التصوير الفوتوغرافي. تتعاون الشركة مع استديو "Harcourt" الفرنسي العريق لتقديم تجربة صور بورتريه بالأبيض والأسود بميزة الإضاءة الدراماتيكية والجو الملغز، مع تطوير محرك ذكي لتحسين الضوء والظل والتأثير البصري.

كشف المدير التنفيذي للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا، دانيال وانغ، عن توفر سلسلة HONOR 200 في الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، العراق، عمان، قطر، الكويت، والأردن. وأوضح أن هاتف HONOR 200 Pro سيتوفر بثلاثة ألوان هي الأزرق المحيطي، أبيض ضوء القمر، والأسود، بينما يتوفر HONOR 200 باللون الأبيض ضوء القمر، الأخضر الزمردي، والأسود، بأسعار تبدأ من 1599 درهم لـ HONOR 200 و2499 درهم لـ HONOR 200 Pro. عند الطلب المسبق، سيحصل المستهلكون على هدايا مجانية بقيمة تصل إلى 1500 درهم تشمل ساعة ذكية أو سوار ذكي، سماعات HONOR Choice Earbuds، حقيبة ظهر، وحماية للشاشة لمدة 12 شهراً.

أكد المدير العام لشركة أونور في دول مجلس التعاون الخليجي، لورانس لي، أن جهاز HONOR 200 يعيد تعريف الذكاء الاصطناعي ليكون في متناول الجميع من مختلف الطبقات الاقتصادية. ولفت إلى ثلاث نقاط قوة رئيسية في الجهاز الجديد: ميزة التقاط صور البورتريه بالذكاء الاصطناعي، شاشة مخصصة لحماية عيون المستخدم مع الاستخدام المطول، ومعالج قوي. كما أعلن لي عن نية الشركة فتح ثلاثة متاجر في دبي بدءاً من أغسطس المقبل لتعزيز العلاقة مع المستهلكين، مع استمرار التعاون مع أكثر من 850 متجراً في أنحاء الدولة.

مجموع المشاهدات: 1490 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة