الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | واتس آب يستعد لإطلاق ميزة غير مسبوقة للتواصل بين المستخدمين

واتس آب يستعد لإطلاق ميزة غير مسبوقة للتواصل بين المستخدمين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
واتس آب يستعد لإطلاق ميزة غير مسبوقة للتواصل بين المستخدمين
 

كشفت تقارير تقنية عن ميزة جديدة ومثيرة قد يتم طرحها قريباً في تحديث تطبيق "واتس آب"، والتي ستمكن المستخدمين من إرسال رسائل إلى أصدقائهم عبر تطبيقات مراسلة أخرى مثل ماسنجر، تليغرام، وسيغنال. يمثل هذا التحديث خطوة كبيرة في عالم المراسلة الفورية، حيث سيصبح بإمكان المستخدمين التواصل مع من لا يملكون تطبيق واتس آب.

ويُتوقع أن تُتاح هذه الميزة في وقت مبكر من عام 2025 للنصوص المكتوبة، مع إمكانية دعم مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية بين التطبيقات المختلفة بحلول عام 2027. لكن هذه الميزات ستكون متاحة فقط في دول الاتحاد الأوروبي، وفقاً لقانون الأسواق الرقمية الذي يفرض التوافق بين تطبيقات الشركات التكنولوجية.

من جانبها، أكدت شركة ميتا، المالكة لتطبيقات واتس آب وإنستغرام وفيسبوك، أنها تخطط لتقديم ميزات إضافية مثل مؤشرات الكتابة وعلامات القراءة لجميع الدردشات بين تطبيقات الطرف الثالث، مما يعزز تجربة المستخدم ويجعل التواصل أكثر سلاسة.

وفي إطار التحديثات السابقة، أعلنت واتس آب في مايو الماضي عن إطلاق تصميم جديد يشتمل على وضع مظلم أكثر قتامة، وتسهيلات لإضافة المرفقات والبحث عن الرسائل في المحادثات، مما يعزز من جمالية وسهولة استخدام التطبيق.

مجموع المشاهدات: 8951 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة