تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

آبل تختبر نموذج " آى فون " بشاشة 4.9 بوصة للنسخة القادمة

آبل تختبر نموذج " آى فون " بشاشة 4.9 بوصة للنسخة القادمة

أخبارنا المغربية

بدأت "آبل" باختبار نموذج للنسخة القادمة فى سلسلة هواتف "آى فون"، وهو النموذج المزود بشاشة ذات قياس أكبر من شاشة هواتف الشركة الذكية المتاحة حالياً فى الأسواق.
 
وأوضح مصدر مطلع، لموقع (CtechCN) الصينى، أن "آبل" تختبر نموذجا بشاشة ذات قياس 4.9 بوصة، أى أكبر بنحو 0.9 بوصة من هواتف "آى فون 5″ و"آى فون 5 إس" و"آى فون 5 سى"، وذلك للهاتف "آى فون 6″ المنتظر الكشف عنه العام المقبل.
 
وأضاف التقرير الصينى وفق " البوابة العربية للتقنية " أن الشركة الأمريكية تعتزم كذلك إطلاق نسخة مطورة من الهاتف "آى فون 5 سى" بشاشة كبيرة يتجاوز قياسها 4 بوصة فى 2014، وذلك إلى جانب الهاتف “آى فون 6″.
 
ويأتى ذلك التقرير فى الوقت الذى أكد فيه تقرير إخبارى سابق أن "آبل" تطور هواتف بشاشات منحنية، وذلك لطرحها خلال الربع الثالث من العام المقبل.
 
وكان تقرير لوكالة "بلومبيرج" الإخبارية قد أشار إلى تصريحات، على لسان مصدر مطلع، أكد فيها أن "آبل" ستكشف عن هاتفين العام المقبل بشاشات منحنية، وبقياسين مختلفين هما 4.7 بوصة و5.5 بوصة.
 
الجدير بالذكر أن "سامسونج"، والتى تعد المنافس الأول لشركة "آبل" فى سوق الهواتف الذكية، كانت قد سبقت نظيرتها الأمريكية وكشفت عن أول هاتف ذكى بشاشة منحنية وهو الهاتف "جالاكسى راوند"، كما تملك الشركة الكورية الجنوبية شاشات بقياسات أكبر من تلك التى تطورها "آبل".

 


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات