الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

عائشة القذافي تطلب اللجوء لاسرائيل

عائشة القذافي تطلب اللجوء لاسرائيل

 

 

 

 

 

 

نسبت الى ابنة العقيد الليبي المقتول عائشة القذافي تصريحات تشير الى طلبها اللجوء السياسي الى إسرائيل، لتخوفها من تسليمها من قبل الجزائر، حيث تعيش حاليا، الى سلطات بلادها الجديدة ومن ثم محاكمتها.


وبحسب الموقع فإن عائشة القذافي طلبت من المدعي الأمريكي السابق نيك كاووفمان الشروع بالإجراءات اللازمة تمهيداً لحصولها على اللجوء لإسرائيل. وينسسب الموقع أقوالاً لأحد أصدقاء عائشة القذافي جاء فيها ان "البلد الوحيد الذي تشعر فيه بالأمن هو إسرائيل"، مضيفاً بأنها تشكك بإمكانية حصولها فعلاً على اللجوء هناك.


وقد لمع اسم الحقوقي الإسرائيلي نيك كاوفمان مؤخراً بعدما وكلته عائشة لقذافي ليمثل مصالحها في قضصة مقتل والدها بمحمكة الجنايات الدولية في لاهاي. وكان كاوفمان قد تعرف على عائلة القذافي قبل سنة ونصف، وذلك عبر وسيط كندي عرفه الى نجل العقيد الساعدي القذافي.


 الجدير بالذكر ان العديد من وسائل الإعلام في السنوات الأخيرة كانت قد اشارت الى عائشة القذافي التي غالباً ما وصفت بشقراء الصحراء على انها الوريث الذي أعده العقيد الليبي لزعامة البلاد من بعده، وذلك قبل ان يصعد نجم ابنه سيف الإسلام، مما زاد التكهنات حول مصير الزعامة في باب العزيزية، الى ان قامت الثورة الليبية وأطاحت بالعقيد وأسرته.

 

وكالات


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة