الرئيسية | دولية | تورط مغربيين في تحرش جنسي جماعي ليلة رأس السنة بألمانيا!

تورط مغربيين في تحرش جنسي جماعي ليلة رأس السنة بألمانيا!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تورط مغربيان في تحرش جنسي جماعي ليلة رأس السنة بألمانيا! تورط مغربيان في تحرش جنسي جماعي ليلة رأس السنة بألمانيا!
 

تحقق الشرطة الألمانية في تقارير تنسب الى مجموعة كبيرة مؤلفة من نحو ألف رجل القيام بتحرش جنسي جماعي بمئات السيدات وسط مدينة كولونيي ليلة رأس السنة.

ووفق صحيفة "الاندبندت"، تلقت الشرطة الالمانية عدداً كبيراً من الشكاوى من سيدات  افدن انهن تعرضن للتحرش في تلك الليلة، واحداهن قالت انها تعرضت للاغتصاب.

ونقلت الصحيفة عن وولفانغ البيرس، قائد الشرطة في المدينة، افادة شهود انهم رؤوا مجموعة من الرجال قدروا عددهم بنحو الألف يتحرشون بالنساء، ووصفوا ملامحهم بأنها "شمال افريقية". 

و وفق صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، تمكنت الشرطة الألمانية من تحديد هوية مغربيين يشتبه في تورطهما في الحادثة ، لكنها لم تحدد إن كان الامر يتعلق بلاجئين أو من طالبي اللجوء.

وقال قائد الشرطة ان الحادثة تعبّر عن نوع جديد وخطير من الجرائم، في حين استند نائب في حزب المستشارة انجيلا ميركل الى الحادث للزعم ان ما جرى يثبت صوابية المطالبة باقفال الحدود.

مجموع المشاهدات: 4966 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | rayane
choha
L3riban finma mchaw dima dayrin choha lah i3fo 3lihom nas daro fihom lkhayr ohoma raj3oh lihom bi bomzwi 9awm makbot tfoooooooooooooooooo
مقبول مرفوض
0
2016/01/07 - 08:41
2 | أم آدم
ألمانيا فتحت أبوابها للاجئين و قدمت لهم المساعدة التي رفضت معظم الدول تقديمها لهم,و لكن للأسف فإنهم أقدموا على أفعال مشينة,فمثلا هنا بمدينة ميونيخ قاموا بما نستطيع تسميته حرب عصابات و أقدمت فرقة مكونة من 30 سوري و عراقي على الاشتباك مع فرقة مكونة أيضا من 30 أو أكتر تركي,و قاموا بتشويه سورة العرب 100%,لم لاويستطيعون تبادل الأحترام مع ولدولة التي فتحت لهم أبوابها؟؟ليس المغاربة فقط من يقوموا بهاته الأفعال,لم تنسب لهم دائما جميع الجرائم؟؟فهناك الجزائريين و التونسيين و الآن السوريين إلخ....إذا تم التحدث عن الجنسيات فليفضحوا الجميع ليس المغاربة فقط.....
مقبول مرفوض
0
2016/01/08 - 06:01
3 | أم آدم
من بين الألف شخص تم تحديد المغربيين فقط,يا للعجب!!!!!!!!!! و ماذا نفعل بخصوص 998 المتبقين؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2016/01/08 - 06:02
4 | kilan
المانيا
ان من اكبر اخطاء هؤلاء المهاجرين هو عدم معرفتهم ببرودة نساء اوربا ..حيث النساء في اوربا لا يعرفن ان العرب يحبون ملاحقة النساء في الشارع ومعاكستهن مثل ما يحصل عند العرب.. نساء اوربا مثل الروبوتات لا يحبون معاكسة او تعارف او علاقات..همهن هو العمل ثم العمل مثل الالات...لذلك انصح كل من دخل اوربا ان لا يجرا على معاكسة الفتيات لان عواقب هذا الفعل قد تكون وخيمة وكارثية..
مقبول مرفوض
1
2016/01/08 - 10:56
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة