الرئيسية | دولية | بالفيديو: رفض مصافحتها فمزقت خطابه.. نانسي بيلوسي تعاقب ترامب أمام الكونغرس

بالفيديو: رفض مصافحتها فمزقت خطابه.. نانسي بيلوسي تعاقب ترامب أمام الكونغرس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: رفض مصافحتها فمزقت خطابه.. نانسي بيلوسي تعاقب ترامب أمام الكونغرس
 

قامت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، اليوم الأربعاء بتمزيق نسخة من أوراق خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن حالة الاتحاد.

وبحسب قناة "سي إن بي سي" الأمريكية، فإن بيلوسي قامت بتمزيق نسخة من الخطاب الذي منحها ترامب إياه قبل قبل الشروع في إلقائه.

كما أظهرت لقطات مصورة بثتها العديد من القنوات الأميركية والدولية، رفض الرئيس مصافحة رئيسة المجلس، فقامت بيلوسي فيما بعد بتمزيق نسخة من ملف الخطاب.

هذا والقى الرئيس ترامب خطابا في رسالته النقابية الثالثة، وتأتي بعد مناقشة استمرت أسبوعين في مجلس الشيوخ حول ما إذا كان ينبغي إقالته من منصبه.

وترامب، هو الرابع فقط من بين 45 رئيسا أمريكيا واجه احتمال العزل، متهم بإساءة استخدام سلطاته بمطالبة أوكرانيا بالتحقيق مع منافسه المحتمل الديمقراطي جو بايدن وعرقلة تحقيق الكونغرس.

مجموع المشاهدات: 10963 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | حسن
مستغرب
استغرب من ينعت الرئيس بالغبي او او او... اجده شديد الذكاء ويتميز برقصه على اوتار منافسيه ما يفحمنا بموسيقى غريبة صراحة من يهتم بعلم النفس سيجد ان الرئيس كان سباقا فالهجوم واستغل هفوة خصمه الكل يعلم مدا الخصومة بين الحزبين وان الرئيس ربما له عداوة مع رئيسة البرلمان بادرها بعدم السلام فانخدعت و بتمزيقها للخطاب ونعته بالخطاب... الكل دهب انها عاندته و انتقمت منه بينما العكس السيد امن نفسه من اي تصريح او فعل معادي مجرد رأي من عابر تقبلو مروري
مقبول مرفوض
0
2020/02/05 - 10:23
2 | مواطن
شكرا لكي
هده هي المرأة الحديدية الحقيقة شكرا لك أيتها الشجاعة كلام هدا البهلاوان ليس مهما فإلى القمامة.
مقبول مرفوض
0
2020/02/05 - 10:28
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة