تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

السعودية تستنكر تصريحات مسؤولة هندية مسيئة للرسول الكريم

السعودية تستنكر تصريحات مسؤولة هندية مسيئة للرسول الكريم

أخبارنا المغربية - وكالات

أعربت وزارة الخارجية السعودية عن شجبها واستنكارها للتصريحات الصادرة عن المتحدثة باسم حزب بهاراتيا جاناتا الهندي، من إساءة للنبي محمد عليه الصلاة والسلام، مؤكدة رفضها الدائم للمساس برموز الدين الإسلامي.


كما أكدت الوزارة، في بيان أوردته في حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أمس الأحد، رفضها المساس بالشخصيات و الرموز الدينية كافة، مجددة التأكيد على موقف المملكة الداعي لاحترام المعتقدات والأديان.


ورحبت الوزارة بالإجراء الذي اتخذه حزب بهاراتيا جاناتا بإيقاف المتحدثة باسم الحزب عن العمل. وأعلن الحزب الحاكم في الهند، أمس الأحد، إيقاف المتحدثة باسمه على خلفية تصريح مسيء للرسول الكريم، كما طرد مسؤولا آخر للأمر نفسه.


وقال حزب بهاراتيا جاناتا، الذي يتزعمه رئيس الوزراء ناريندرا مودي، إنه أوقف المتحدثة باسم الحزب نوبور شارما عن العمل ردا على تعليقات حول الرسول الكريم أدلت بها خلال مناظرة تلفزيونية.


وأضاف الحزب، في بيان على موقعه على الإنترنت، أنه يحترم جميع الأديان قائلا "حزب بهاراتيا جاناتا يدين بشدة إهانة أي رموز دينية لأي دين".


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

said

استيقظت واحدة من ذل دول العرب

وننتظر استيقاظ الدويلات العربية الذليلة الاخرى التي تتنفس ذل الكلاب وتستنكر كلام عبدة الأبقار عن اشرف الخلق عليه الصلاة والسلام

2022/06/06 - 11:22
2

عبد الله

إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم

إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم. عبدة الأبقار يطهدون المسلمين في الهند يهدمون المساجد وبيوت المسلمين ويشيدون مكانهم المعابد الوتنية حسبي الله ونعم الوكيل

2022/06/06 - 12:17
3

مغاربة العالم

لا اله الا الله محمد رسول الله

عليك اايتها العابدة للبقر ان تاخذ الدرس من هذا التصرف ونتيجته لان الانتقام الاله جاء على بغثة فاصبحت مطرودة من عملك .فنصيحتي ادخلي الي اااسلام سيتغير كل شيء مع تذوقك حلاوة الاسلام وعبادة الله الواحد القهار بدل من عبادة الابقار ايتها البقرة ..

2022/06/06 - 12:35
4

Zacharie

محمد رسول الله

لا اله إلا الله محمد رسول الله

2022/06/06 - 07:54
5

فواد

الرسول الحبيب

السلام عليكم هل توجد دولة عربية فقط تستنكر مدا يحصل للحمام العرب من مدا هم خائفون هل عل الشعب نحن معهم في السراد والضراء والا هم خ عل كراسيهم

2022/06/06 - 09:51
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات