الرئيسية | دولية | فاجعة إنسانية.. الجيش الإسرائيلي يحرق بشكل متعمد منطقة آمنة مخلفا عشرات الشهداء

فاجعة إنسانية.. الجيش الإسرائيلي يحرق بشكل متعمد منطقة آمنة مخلفا عشرات الشهداء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فاجعة إنسانية.. الجيش الإسرائيلي يحرق بشكل متعمد منطقة آمنة مخلفا عشرات الشهداء
 

استشهد وأصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين، معظمهم من الأطفال والنساء، مساء الأحد، في مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد قصفها خيام النازحين شمال غرب رفح، جنوب قطاع غزة.

وقال الدفاع المدني في غزة إن 50 شخصا على الأقل استشهدوا جراء استهداف طائرات الاحتلال خيام النازحين في مخيم نزوح تم إنشاؤه حديثا قرب مخازن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) شمال غرب رفح.

وأفادت مصادر محلية أن طائرات الاحتلال أطلقت نحو 8 صواريخ صوب خيام النازحين، في منطقة مكتظة بآلاف النازحين، وأن من كانوا داخل الخيام احترقوا، معظمهم من الأطفال والنساء، مشيرة إلى أن الاحتلال كان قد أعلن أن هذه المنطقة “آمنة”.

مجموع المشاهدات: 10464 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عبدالله
الظلم ظلمات
يتفننون في قتل المسلمين وبسنريوهات مختلفة ،يكذبون ويوهمون ويؤمنون ثم يقصفون،غير مبالين فهم العالم والعالم هم،يتبجحون بقوة امريكا وغطاء الامم المتحدة، اكبر ظلم في هدا العالم هو حق الفيتو،ولكنهم يتناسون ان للكون رب يرعاه،فيوم حسابكم في الدنيا والآخرة عسير،يوم حسابكم لاتنسو ظلمكم هدا،
مقبول مرفوض
5
2024/05/27 - 10:59
2 | Mourad
حل الدولتين
حل الدولتين هو السبيل الوحيد لتلبية التطلعات المشروعة للفلسطينيين والإسرائيليين، مع تكريس حماية السيادة الوطنية لدولة إسرائيل لزيادة تعزيز المصالحة وللمساعدة في ضمان السلام والتنمية المستدامة بالسلام وبالتضامن والوئام. اللهم ارحم الضحايا واغفرلهم وتقبلهم في الشهداء سواء كانوا يهودا أو مسلمين.
مقبول مرفوض
0
2024/05/27 - 01:11
3 | المصطفى بن جلون
العالم الإسلامي نائم في سباته
مادام حكام العالم الاسلامي نائمون في سباتهم ويكتفون بالتنديد، ويتفرجون على هده المجازر اليومية . في حق شعب مسلم اعزل . فسوف لا تنتظر معجزة لحل هده القضية التي عمرت سنين . فإما مواجهة العدو الصهيوني .عسكريا . واما ان نكون اولا نكون حرب شاملة . ليس هناك امم متحدة او مجلس الأمن أو او او غير دلك
مقبول مرفوض
-1
2024/05/27 - 02:42
4 | مغربي١٩٥٦
فلسطينو على كامل التراب
الارهاب اليهودي الصليبي القادم من وراء البحار لا يأتي إلا بالموت و الخراب لايفرق بين جنين في بطن أمه و بين عجوز على كرسي متحرك لا بين بيت او مستشفى أو مدرسة و نهايته أوشكت
مقبول مرفوض
0
2024/05/27 - 03:39
5 | Mostafa
الرد
معمر القذافي اقترح دات يوم حلا خرافيا يقضي بخلق دولة أسماها اسراطين تجمع الشعبين الفلسطيني والاسرائيلي. اثر هدا الاقتراح الدي يبدو احمقا نعثوه بالرئيس الغير واقعي لكن يبدو مع توالي السنين وتشعب القضية ان هدا الحل يمكن دراسته إن قبل الطرفان؟؟!!
مقبول مرفوض
0
2024/05/27 - 03:41
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة