الرئيسية | دولية | نتنياهو يبرر مجزرة رفح: "خطأ مأساوي" ويتم التحقيق فيها

نتنياهو يبرر مجزرة رفح: "خطأ مأساوي" ويتم التحقيق فيها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نتنياهو يبرر مجزرة رفح: "خطأ مأساوي" ويتم التحقيق فيها
 

وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قصف تل أبيب مساء الأحد مخيم النازحين في رفح جنوب قطاع غزة بأنه "خطأ مأساوي"، مؤكدا أنه "غير مستعد لإنهاء الحرب في قطاع غزة حتى تحقيق النصر".

جاء ذلك في كلمته مساء الاثنين، أمام الجلسة العامة للكنيست (البرلمان)، وسط مقاطعة أهالي محتجزين إسرائيليين له أكثر من مرة، بهتافات تطالب بإطلاق سراح ذويهم.

ومساء الأحد، قتل 45 فلسطينيا وأصيب العشرات، أغلبهم أطفال ونساء، في قصف إسرائيلي استهدف خيام نازحين في منطقة تل السلطان شمال غرب رفح، رغم أنها كانت ضمن المناطق التي زعم الجيش الإسرائيلي أنها "آمنة ويمكن النزوح إليها".

وادعى نتنياهو في كلمته أن إسرائيل قامت "بإجلاء مليون من السكان غير المتورطين (في رفح)، ورغم جهودنا لعدم إلحاق الأذى بهم، فقد وقع خطأ مأساوي، ويجري التحقيق في القضية"، وفق تعبيره.

وزعم أن ما حدث "مأساة بالنسبة لنا، وبالنسبة لحماس فهي استراتيجية".

مجموع المشاهدات: 13957 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مغربي١٩٥٦
فلسطينو على كامل التراب
قتلة الرسل و الانبياء لا يستحون و لا يخجلون
مقبول مرفوض
2
2024/05/27 - 08:13
2 | فلسطيني
المغضوب عليهم
انهم اليهود المغضوب عليهم. فاوضو الله في دبح بقرة و الان يقتلون و يدبحون المسلمين في فلسطين و يضحكون على باقي المسلمين حتى يأتي دورهم. الامم المتخدة،مجلس الامن،اروبا ،امريكا لن توقف الحرب بل ستكون مع الصهاينة....القادر على إيقاف الحرب هم العرب و المسلمين: المقاطعة الاقتصادية لأمريكا و كل من يدعم الاحتلال. قطع النفط او تخفيض الانتاج. إغلاق القواعد العسكرية الاجنبية
مقبول مرفوض
0
2024/05/27 - 10:31
3 | المصطفى
كل المجازر عندهم أخطاء !!!؟؟
في كل مرة يرتكبون فيها مجزرة يقولون هذا خطا وسنشكل لجنة تحقيق وتتعدد المأسي وتعدد اللجان وسوف ترتكب مجازر أخرى ما دامت الحرب مستمرة ومادام العالم خاضع لامريكا الم يحن الوقت بعد لتغير الدول العربية والاسلامية تحالفاتها؟ او حتى التهديد بتغيير تحالفاتها ام ستتكتفي بالتنديد والشجب وانتظار المجتمع الدولي؟
مقبول مرفوض
0
2024/05/28 - 12:33
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة