الرئيسية | دولية | في أول خروج إعلامي.. "ترامب" يكشف سبب نجاته بأعجوبة من محاولة الاغتيال

في أول خروج إعلامي.. "ترامب" يكشف سبب نجاته بأعجوبة من محاولة الاغتيال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في أول خروج إعلامي.. "ترامب" يكشف سبب نجاته بأعجوبة من محاولة الاغتيال
 

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في مقابلة مع صحيفة “نيويورك بوست”، بعد نجاته من محاولة اغتيال، السبت، خلال تجمّع انتخابي في بنسلفانيا: “كان يفترض أن أكون ميتاً”، مشيراً إلى أنها كانت تجربة “سريالية”.

وأضاف ترامب للصحيفة، من طائرته، في طريقه إلى ميلووكي لحضور المؤتمر الوطني العام للحزب الجمهوري، حيث من المقرر أن يؤكَّد ترشيحه للانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر: “لم يكن من المفترض أن أكون هنا، كان يفترض أن أكون ميتاً”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ترامب روى “تجربة سريالية”، وهو يضع ضمادة بيضاء تغطي أذنه اليمنى.

وتابع ترامب أنه لو لم يمل رأسه قليلاً إلى اليمين لقراءة رسم بياني حول المهاجرين غير النظاميين أثناء إلقاء خطابه في التجمع الانتخابي، لكان مات.

وقال: “بفضل حسن الحظ، أو بفضل الله، كثر يقولون إنني ما زلت هنا بفضل الله”، مشيداً بعناصر جهاز الخدمة السرية لقتلهم مطلق النار.

وأضاف: “أردوه برصاصة واحدة بين عينيه. قاموا بعمل رائع. إنه أمر سريالي بالنسبة إلينا جميعاً”.

واحتلت صورة ترامب رافعاً قبضته بعد إطلاق النار عليه، فيما كان عناصر من جهاز الخدمة السرية يرافقونه، عناوين الأخبار في كل أنحاء العالم، وانتشرت بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال الرئيس الجمهوري السابق للصحيفة: “يقول كثر إنها الصورة الأكثر تميّزاً التي رأوها على الإطلاق. إنهم محقّون، وأنا لم أمت. عادة يجب أن تموتوا للحصول على صورة مميزة وشهيرة”.

وقال ترامب إنه يعكف على إعادة كتابة الخطاب الذي أعده لإلقائه في مؤتمر الحزب الجمهوري بعد محاولة اغتياله، موضحاً أنه أعدّ “خطاباً قاسياً جداً” عن “إدارة بايدن الرهيبة. لكنني رميته” لاستبداله بخطاب يأمل بأن “يوحد بلادنا”.

إلا أنه أضاف: “لكنني لا أعرف إذا كان ذلك ممكناً. الناس منقسمون جداً”.

مجموع المشاهدات: 20538 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ملاحظ
..
أنا لو مكان ترامب..ما كنت لأفرح لقتلهم مطلق النار..بل كنت لأفضل محاصرته مع تحييد الخطر وإبقائه حيا..حتى يتم استجوابه واستخلاص جميع المعلومات المهمة حول السبب الذي دفعه إلى ذلك وما إن كانت جهة ما تقف وراءه..لكنهم طبعا قاموا بتصفيته على الفور برصاصة في الرأس!!!!..في حين كان بإمكانهم استهداف الأطراف عوض الرأس..والفاهم يفهم..
مقبول مرفوض
0
2024/07/15 - 01:24
2 | عمراني
الجزائر لها يد في محاولة قتل الرئيس ترامب
يبدو ان وسائل الإعلام الجزائري المطبلة للنظام العسكري الحاكم ، قد أصيبت بدهشة ، او صدمة كبرى ، لعدم نجاح القاتل في إصابة رصاصه لترامب، فقد حاولوا قبل هذا تصفية الرئيس الموريتاني، و أخطأت رصاصتهم، و اصابت احد مرافقيه الرسميين، و اردته قتيلا،، كل من أقر ابمغربيية الصحراء، او كان في نيته الإقرار بها،يصلى عليه صلاة الجنازة قبل تنفيذ عملية للقتل.
مقبول مرفوض
-1
2024/07/15 - 02:08
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة