الرئيسية | دولية | مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار قرب مسجد بسلطنة عمان(فيديو)

مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار قرب مسجد بسلطنة عمان(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار قرب مسجد بسلطنة عمان(فيديو)
 

ذكرت الشرطة العمانية في بيان، اليوم الثلاثاء، أن أربعة أشخاص قتلوا وأصيب عدد آخر في إطلاق نار في محيط مسجد بمنطقة الوادي الكبير بسلطنة عمان.

وأوضح البيان أن الشرطة تعاملت مع حادث إطلاق نار في محيط أحد المساجد بمنطقة الوادي الكبير ما "أسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة عدد آخر حسب المعلومات الأولية".

وقالت الشرطة إنها اتخذت كافة التدابير والإجراءات الأمنية للتعامل مع الموقف، وأنها تستكمل "إجراءات جمع الاستدلالات والتحقيق".

 

مجموع المشاهدات: 6956 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | حزين
لعنة الله على شيعة إبليس
هذا ما يحصل في الدول العربية التي تحابي وتصادق الجمهورية المجوسية الإيرانية وتفتح أبوابها في وجه السياح الإيرانيين الذين هم في الحقيقة عملاء ما يسمى ب الحرس الثوري متنكرين في لباس مدني وسلطنة عمان من ضمنهم ..كل حكومة عربية خائنة توالي إيران فلتنتظر نفس مصير العراق وسوريا واليمن ولبنان..
مقبول مرفوض
-3
2024/07/16 - 11:40
2 | فاطمة الزهراء .
أعداء الوطن .
فين هو القطيع الذي يطبل لكل من يطبل لإيران وحزب الله وحماس والنصرة وكل الفصائل والأدرع الإيرانية بالمنطقة ؟ افينكم يا أيها الشعبويون تجار الشعارات وجو الشحن الجماعي العاطفي للقطيع ؟ ها هي إيرانكم التي تعتبرونها رمز المقاومة والعزة والكرامة ، شيطنتم وخونتم كل من يخالفكم الراي ، المغربي لم يعد يقول بقضايا وطنه أولا خوفا مت نعته بولد الحرام ، أ هذا ما سيروق لكم مشاهدته في بلادكم ووطنكم ؟
مقبول مرفوض
-2
2024/07/16 - 02:02
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة