الرئيسية | دولية | بايدن: ترامب خطر فعلي على أمريكا

بايدن: ترامب خطر فعلي على أمريكا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بايدن: ترامب خطر فعلي على أمريكا
 

اعتبر الرئيس جو بايدن الأحد أن سلفه والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة دونالد ترامب؛ يمثّل "خطراً فعلياً على الأمن الأمريكي"، وذلك في أول مقابلة تلفزيونية يجريها منذ انسحب من السباق الى البيت الأبيض.

وقال بايدن لشبكة "سي بي إس نيوز": "احفظوا كلماتي، في حال فوزه بهذه الانتخابات، راقبوا ما سيحصل"، مضيفاً: "هو خطر فعلي على الأمن الأمريكي. نحن عند منعطف في تاريخ العالم. نحن كذلك فعلاً... والديمقراطية هي المفتاح".

وسجّلت المقابلة قبل أيام في البيت الأبيض، وهي الأولى لبايدن منذ إعلانه في 21 يوليو (تموز)، الانسحاب من السباق الرئاسي ودعم ترشح نائبته كامالا هاريس عن الحزب الديمقراطي بدلاً منه.

وانسحب الرئيس البالغ 81 عاماً إثر ضغوط داخل الحزب الديموقراطي أعقبت تقديمه أداءً متواضعاً في مناظرة تلفزيونية مع ترامب في 27  يونيو (حزيران)، أثار مخاوف بشأن تقدمه في السن وقدرته على الفوز بولاية ثانية.

وكرر بايدن التأكيد لـ"سي بي إس" أن ظروفه الصحية لم تسعفه يوم المناظرة، وأوضح: "كنت أختبر يوماً سيئاً للغاية.. لأنني كنت مريضاً"، مشدداً على أنه لا يعاني مشكلة صحية "بالغة".

مجموع المشاهدات: 5323 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حزين
٠٠
أقول لبايدن المخادع: ترامب لا يدعم المثلية ولم يقل يوما أنه مثلي مثل ما فعلتَ..ترامب لم يشن أية حرب على أية دولة إسلامية طيلة فترة رئاسته بخلاف الرؤساء الذين سبقوه..بل عمل على سحب قواته من العراق وأفغانستان..ترامب لا يقول أن إيران عدوة ثم يتآمر معها في الخفاء ضد العرب المسلمين كما تفعل أنتَ والرؤساء من قبلك..بل قام ترامب بتصفية المجرم قاسم سليماني وقد نددتم علنا بذلك..ترامب قام بتسوية ملف الصحراء المغربية ولكن أنتم تعملون على تغذية النزاعات والإبقاء عليها عالقة بغرض استفزاز الدول والحكومات..والله لستُ أرى أخطر منك ومن أمثالك على عالمنا..
مقبول مرفوض
3
2024/08/11 - 10:50
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة

مدنية المدينة.. بأي معنى ؟

من صنع إسرائيل