الرئيسية | دولية | خلال محاكمته.. مبرر غريب لزوج قتل زوجته في تركيا!

خلال محاكمته.. مبرر غريب لزوج قتل زوجته في تركيا!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خلال محاكمته.. مبرر غريب لزوج قتل زوجته في تركيا!
 

أخبارنا المغربية - محمد الميموني

شهدت مدينة أضنة التركية جريمة مروعة هزت الرأي العام السنة الماضية، حيث أقدم شاب يُدعى إمراح دمير على قتل زوجته الحامل في شهرها السابع بعد مشاجرة عنيفة بينهما.

وفي محكمة جنايات أضنة، حاول المتهم خلال محاكمته مؤخراً الدفاع عن نفسه بادعاءات غريبة، ملقيًا اللوم على تأثير المخدرات والسحر الذي زعم أنه كان السبب وراء ارتكاب جريمته. ورغم تقرير المستشفى الذي أكد سلامة حالته العقلية، أصر دمير على أنه كان يرى "أرواحًا شريرة" ليلة الحادث، مما أضفى مزيدًا من الدراما على محاكمته.

وقال المتهم في جلسة المحاكمة: "في تلك الليلة كنت أرى الموت والأرواح الشريرة داخل المنزل الذي جئت إليه بعد تعاطي المخدرات. لقد كتب لي سحر. لعنة الله على الساحر الذي كتب لي هذا السحر". وأشير في الجلسة التي تمت قراءة تقرير المستشفى فيها إلى أن عقل دمير سليم.

وقد وقع الحادث في حي كافاكلي بمنطقة سيهان التابعة لمدينة أضنة في 29 أكتوبر 2023، حيث نشبت مشاجرة بين إمراح دمير (28 عامًا) وزوجته (20 عامًا) الحامل في شهرها السابع، في ساعات الليل. تحولت المشاجرة التي استمرت طوال الليل إلى شجار في ساعات الصباح الباكر. قام إمراح دمير بتغطية وجه زوجته بيده لمنعها من الصراخ. بعد فترة من الزمن، لاحظ دمير أن زوجته لا تتحرك، فخرج إلى الشارع وصرخ قائلاً: "ربما قتلت زوجتي".

تبين من خلال الإبلاغ الذي تم إرساله إلى الشرطة وفرق الإسعاف أن هاتيجه دمير قد فارقت الحياة. تم اعتقال إمراح دمير وفي إفادته قال: "بعد أن عدنا من العمل، تناولنا الطعام مع والدي الذين يعيشون في الطابق السفلي، ثم صعدنا إلى الطابق العلوي. بينما كنت أشاهد التلفاز، قالت زوجتي إنها تريد النوم وذهبت. بعد فترة من الزمن، جاءت إلي وقالت إنها لن تستطيع النوم. قلت لها: 'تعالي، دعنا نشاهد التلفاز معًا'. رفضت ذلك وبدأت المشاجرة. لا أتذكر ما حدث بعد ذلك". تم توجيه إمراح دمير إلى المحكمة حيث تم توجيه تهمة "القتل العمد للزوجة" ضده.

محكمة جنايات أضنة الثالثة وجهت للزوج تهمة "القتل العمد للزوجة"، وتم تقديم طلب للمحكمة من قبل النيابة العامة لاستمرار احتجاز المتهم وتقديم مذكرة المرافعة الخاصة به. في الجلسة، حضر المتهم إمراح دمير عن بُعد من السجن عبر نظام الصوت والصورة (SEGBİS).

وأكد رئيس المحكمة أن تقريرًا تم إرساله من مستشفى الأمراض النفسية والعقلية د. إكرام توك يفيد بأن الجناح العقلي للمتهم سليم، وأنه لا يعاني من أي اضطرابات عقلية.

"لا أتذكر بسبب المخدرات"

بعد ذلك، أُعطيت الكلمة للمتهم إمراح دمير الذي قال إنه مدمن مخدرات وتزوج في وقت متأخر لعدم إلحاق الضرر بأي شخص. وأوضح المتهم دمير أنه لا يتذكر بالضبط كيف قتل زوجته بسبب تأثير المخدرات، قائلاً: "أنا مدمن مخدرات. أرغب في العلاج. أنا أضرب رأسي بشكل مستمر في السجن. لا أرغب في إلحاق الضرر بأي شخص. لا أتذكر تلك الليلة. حماي وحماتي هما والدي حتى أموت، أنا آسف جدًا لإحداث الألم لهم. رحم الله السيدة المتوفاة زوجتي. السبب وراء قتل زوجتي هو أنني مدمن مخدرات. في تلك الليلة، كنت أرى الموت والأرواح الشيطانية داخل المنزل الذي جئت منه بعد تعاطي المخدرات. لقد كتب لي ساحر سحرًا. لعنة الله عليه".

مجموع المشاهدات: 21410 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة