الرئيسية | دولية | بعد إيلون ماسك.. المثيرة للجدل إيمان خليف تردّ على ترامب

بعد إيلون ماسك.. المثيرة للجدل إيمان خليف تردّ على ترامب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد إيلون ماسك.. المثيرة للجدل إيمان خليف تردّ على ترامب
 

في تصريح لها على قناة "كانال +" الفرنسية، عبّرت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف عن استغرابها من تصريحات الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، الذي وجه لها انتقادات بعد فوزها بالميدالية الذهبية في وزن 66 كغم للسيدات خلال أولمبياد باريس. خليف، التي تقدمت بشكوى قضائية ضد من "تنمر" عليها، أكدت أنها لا تفهم كيف يمكن لشخصية سياسية أن توجه اتهامات بدون أي دلائل، مشيرة إلى أنها لا تعرف ترامب شخصيًا ولا يفهم كيف أدلى بتصريحات كهذه.

وقالت خليف في المقابلة: "لقد ظلمني وتنمر عليّ، لكنني أترك أمري لله كوني امرأة مسلمة". وأوضحت أن ملف الدعوى القضائية بيد المختصين، وأنها تركز على مشوارها الرياضي. 

وكانت النيابة العامة الفرنسية قد فتحت تحقيقًا بناءً على شكوى تقدمت بها خليف بتهمة التحرش الإلكتروني الجسيم، والتي طالت عدة شخصيات من بينها إيلون ماسك وجي كي رولينغ، بالإضافة إلى ترامب. وأكد محاميها نبيل بودي أن موكلته تسعى لتحقيق العدالة بعد حملات التنمر التي تعرضت لها.

ورغم فوز خليف بالميدالية الذهبية بعد تغلبها على الصينية ليو يانغ، أصبحت هدفًا لحملات اتهام تتراوح بين ادعاءات بأنها رجل أو متحولة جنسيًا. خليف، التي أكدت أنها وُلدت وعاشت كأنثى، عبّرت عن أسفها من الظلم والتشكيك في كرامتها.

وكانت الملاكمة الجزائرية قد ردت كذلك على الانتقادات الشنيعة التي تعرضت لها من قبل الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، متسائلة :" لماذا تكرهني؟ ماذا فعلت لك؟"

مجموع المشاهدات: 4542 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مواطن بسيط
مسلمة
لكي تكوني مسلمة وتعطي أحسن صورة للمسلمة يجب أن تكوني مستورة وان لاتزاولي هذه الرياضة التي لا مكان لها في دين الإسلام،وانت من وضعتي نفسك في هذا الموقف سترك الله وأنت فضحتي نفسك
مقبول مرفوض
4
2024/09/12 - 09:10
2 | من تيزي اوزو
Bravo
انت رويجل ماشي امرأة كما تدعي....
مقبول مرفوض
1
2024/09/12 - 09:46
3 | حزين
..
أمثال المدعوة أو المدعو خليف الذين يتموضعون جنسيا في الوسط بين رجل وامرأة ويشكل مظهرهم الخارجي كثيرا من اللُّبس و الالتباس..مثل هؤلاء الأفضل لهم ولنا جميعا أن يتواروا عن الأنظار وألا يطمحوا أبدا إلى الشهرة تحت أية ذريعة كانت..و لا تُسلط عليهم الأضواء..سترا لخِلقتهم وراحةً لأفئدتنا..نريد أن نعيش في انسجام مع الطبيعة من دون أن نرى أي شيء شاذا أو نسمع أي صوت نشاز..أعلم أن أشباه خليفة لن يعجبهم تعليقي ولكنها الحقيقة..
مقبول مرفوض
1
2024/09/12 - 09:58
4 | تان
جميعا أو لا شيء
تذكرت ترامب و نسيت بوتين من ثم تشتم انها تعليمات
مقبول مرفوض
1
2024/09/12 - 10:00
5 | Taza haut
حل جذري
على عمي تبون تزيجها و لما لا نرى أبناءها و هكذا سيكون رد واقعي على منتقديها ففي النهاية المرأة ستتزوج خصوصا ان كانت جميلة و ميسورة و مشهورة فهل من خاطب لها بدولة المليون و نصف كذاب
مقبول مرفوض
1
2024/09/12 - 10:55
6 | الطاوس بنت بوعلام
الانجاب
الى كنت امراة تزوجي وديري العرس والدخلة ومن بعد البزاويز عاد نتيقو بيك اخويا ايمن
مقبول مرفوض
2
2024/09/12 - 10:59
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة