الرئيسية | دولية | خلفت حصيلة ثقيلة..حزب الله يحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن انفجارات أجهزة الاتصال

خلفت حصيلة ثقيلة..حزب الله يحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن انفجارات أجهزة الاتصال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خلفت حصيلة ثقيلة..حزب الله يحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن انفجارات أجهزة الاتصال
 

حمّل حزب الله في بيان إسرائيل "المسؤولية الكاملة" عن انفجارات طالت أجهزة اتصال في مناطق مختلفة في لبنان، اليوم الثلاثاء، وأسفرت وفق وزارة الصحة اللبنانية عن مقتل 8 أشخاص وإصابة نحو 2750 بجروح.

وقال حزب الله في بيانه "بعد التدقيق في كل الوقائع والمعطيات الراهنة والمعلومات المتوافرة حول الاعتداء الآثم (...) فإنّنا نحمّل العدو الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان الإجرامي"، مضيفا أن "هذا العدو الغادر والمجرم سينال بالتأكيد قصاصه العادل".

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 14100 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | Ahmed
مسخرة
عندما يكون رأسمالك الكلام الفارغ والتهديدات والوعيد لمادا تدخل في صراعات يكون مصيرك الهزيمة ..بسبب حزب لبنان الجريحة تعيش الدويلات وجميع المشاكل الاقتصادية والسياسية سببها حزب الله ....لمواجهة إسرائيل يجب عليك ان تكون عندك الوسائل والخطط والقوة .اما ان تطلق صواريخ عاشوراء وتجرخ اسرائيلي واحد وتقتل منك اسرائيل العشرات وتخرب عشرات البنايات هنا ما عليك الا الصمت حتى تعد لهم ما استطعت من القوة ورباط الخيل
مقبول مرفوض
41
2024/09/17 - 06:58
2 | النوري عبد اللطيف
العدو المشترك
من وقت طويل لم نسمع خبرا مفرحا متل هدا الشكر والتقدير لدولة إسرائيل على مجهوداتها الجبارة لمحاربة الروافظ ونتمنى المساعدة من كل الدول العربية لأن العدو مشترك.
مقبول مرفوض
-12
2024/09/17 - 07:02
3 | تاج
٠٠
مجرد تساءل : لماذا لا نرى أبدا أي صور لآثار الحرب المزعومة بين إسرائيل وعصابات إيران!!!!!؟؟..بينما تَعُج القنوات الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوات الضحايا من المسلمين سواء أولئك الذين تقتلهم ميليشيات إيران في العراق وسوريا واليمن أو أولئك الذين تقتلهم إسرائيل في فلسطين..
مقبول مرفوض
10
2024/09/17 - 07:41
4 | منفلوطي
ذكاء الأسود
البغال والحمير لتأكلوها! ههههه الله يعطيك الصحة يا إسرائيل! العقل يهزم الشرج!
مقبول مرفوض
-10
2024/09/17 - 07:48
5 | محمد
سبحان الله.
98% ديال المغاربة مسلمين. لكن فهاد المواقع الإخبارية كدجبر نسبة كبيرة من التعاليق تؤيد أعداء الله اليهود الص هاينة المجرمين الإسرائلين. عجيب!!!. وش الذباب الإسرائيلي. يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ.
مقبول مرفوض
0
2024/09/17 - 11:34
6 | سمير
لرقم 2
انصحك بتتبع حلقات امير القريشي و علاء مهدوي و تواجهعم مباشرة ذاكرا اسمك و ستسجل الحلقة على قنواتهم لنعرف ثقافتك عن الروافص و عند الامتخان يمرم المرء او يهان اتحدااااك و ستعرف ان الذين تتحدث عنهم تاج راسك
مقبول مرفوض
-1
2024/09/18 - 07:42
7 | محمد موساوي
للتعليق الاول
كلامك جميل لكن ماذا عن الدولة المنبطحة مالتك الا توجد في جعبتك نصيحة لها ام ترى كل همكم حزب الله و بعبع الشيعةهم على الاقل يطلقون يواريخ و انتم ماذا تطلقون زرااااط?
مقبول مرفوض
0
2024/09/18 - 07:45
8 | محمد محمد
ملاحظة
التعليق الاول يعظم التطور التكنولوجي للكيان المحتل. التعليق الثاني يشكر الكيان المحتل. التعليق الثالث يشكك في العداوة بين الكيان المحتل و الدول الإسلامية المقاتلة. التعليق الرابع يدعو للكيان المحتل. وكأن جل المغاربة مع الصهاينة المجرمين.
مقبول مرفوض
0
2024/09/18 - 02:44
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة