ملعب طنجة المونديالي يصل لمراحل متقدمة في الأشغال

رالي المغرب ينطلق من مراكش.. وجوهرة بناني ضمن الأبطال العالميين المشاركين

أجواء انطلاق أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال

دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

بالصور ... سوريين يضطرون لذبح "أسد" وأكله بسبب الجوع !!

بالصور ... سوريين يضطرون لذبح "أسد" وأكله بسبب الجوع !!

أخبارنا المغربية

تناقلت صفحات إلكترونية  صورة لأشخاص يقومون بذبح وسلخ "أسد"، مؤكدين أنها التقطت في الغوطة الشرقية قرب دمشق، التي تخضع لحصار منذ أشهر؛ دفع أهلها إلى حافة الجوع، وأرغمهم على أكل القطط، والكلاب.
 
ونقل موقع " سي. إن. إن" بالعربية عن مواقع إلكترونية: أن "الأسد" وقع في قبضة السكان بعد دخول المعارضين إلى منطقة مخصصة للإنتاج الإعلامي، تعرف باسم "القرية الشامية"، والتي كانت تحتوي على أقفاص لحيوانات.
 
ونشر القائمون على حساب "شباب الثورة السورية" في موقع "تويتر" صورة للأسد خلال ذبحه، وعلقوا بالقول: "عقبال ما نسلخ جلد.. بشار الأسد.. ذبح "أسد" لإطعامه للجوعى المحاصرين. يسقط العالم تحت أقدامكم يا أهل الشام".
 
وتزداد الأوضاع الإنسانية في سوريا سوءاً يوماً بعد يوم، وقد حذرت العديد من المنظمات الغربية من مجاعة محتملة في بعض المناطق هناك. وقد دفع "شح الطعام" بعض الناس إلى تناول لحوم "القطط"، وذلك بحسب فيديو، نشر على موقع "يوتيوب"؛ بعد الحصول على "فتوى" من رجال دين بهذا الشأن.


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

المهدي رقم 12

لو عرف العالم ان بطنه هو الذي عدل للسيارات ما اجاعوه

تحية السلم والمسالمة وسلام تام بوجود مولانا الامام حامي حمى الملة والوطن والدين وامير المؤنين ورئيس لجنة القدس الشريف جلالة الملك المعظم محمد السادس اعزه الله وبعد،الحرب قائمة في سوريا الا للا شيىء لكون ان مبتكرها ومخترعها هو الدجال الساحر الذي كذر عيشها لاسباب علمية كان يرنو اليها لكونه محارب لله ولرسوله وللاسلام،وان كنتم يا اهل سوريا العظيمة لا تعرفون هذا الدجال الاعور لعنه الله وما يملكه من علم فان محرككم الداخلي الذي هو معدة ومصارين وشرايين وعروق وانسجة هو المحرك المعدل في المجال التكنولوجي للسيارة ،وحينما كانت السيارة تحكي مثلين اثنين لا ثالث لهما ولا رابع فان اولاهما كانت زمنها وتعني بالقافلة وكما زمن سيدنا يوسف عليه السلام "وجاءت سيارة فارسلوا واردهم فادلى دلوه قال يا بشراي هذا غلام "وما يعنينا زمن الرقمية التكنولوجية من انها السيارة التي يركب عليها الانسان ولقد اشار الله لصدق العطاء قولا "متاعا لكم وللسيارة "فخذوا حذركم معشر السوريين من هذا الدجال الساحر الذي طغى عليكم وقسم بينكم لتتناحروا ولتذهب ريحكم مع الباري جل علاه لكونه لم يفرض هذا في حكمه الاسلامي ولن ينفعكم الا وضع اسلحتكم في وجه بعضكم البعض واعلموا ان الرئيس بشار الاسد منكم واليكم لتراجعوا سلفه وانتم ادرى بالراي السدسد ،وان كنتم اخوتنا السوريين تعلمون كل العلم من ان الله موجود فهو يرى ضعفكم العلمي في النوازل الكوونية لكونه له اعداء وينتمون لعالم الجن الذين هم مجتمعين على حرب العالم في مثلث برمودا حيث يروننا كلنابرعامة ابليس وتلميذه الدجال الاعور لعنه الله مصداقا لقوله تعالى "انه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم "صدق الله العظيم ، ويحدثوا الفتن كما هاجمكم الجيش الجرار للدجال الاعور ليستولي على دورتكم الدموية ويشغلها فبي الحرب الدائرة بينكم ،ان المشكلة عنذكم معقدة كتعقيد التكنولوجيا المتطورة الصنع لن تجعلكم مستريحين من متابعة النظام ولن تجعلكم مستريحين حيث الاحزاب والجمعيات ،ولن ينفع في هذا الا الاسلام فاذا لم تتمسكوا بنواجذ النصيحة فانكم من الضالين فيما انتم فيه سائرين وان استمتعتم بالحقل الاسلامي الشاسع فانه حائز لاحالة القضايا العرمرمة لملف للمصالحة وجبر الضرر لكونها باعتبارها في الاسلام تعتبر "الدية "قوله تعالى "فدية مسلمة الى اهله "اعلنوا عن يوم سلم لكم وتذكروا ان محمدا صلى الله عليه وسلم لم يتذوق لهذه الحياة من اجلنا لكونه علم ان الجنة لا يدخلها الا المؤمنين ومن ثم راسلتكم علكم تنظرون للقرآن فان فيه خبر الاولين والآخرين وما قبلنا وما بعدنا وتمكنت بفضل الله ان استشف منه علم ما قبلنا وحجزته للدجال ونجيت المغرب من فتنته لعنه الله والنصر لمولانا الامام اعزه الله

2013/11/27 - 03:56
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات