أشغال دورة شهر أكتوبر لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

الإدريسي بعد خيبة المونديال : ما عرفتش آش من عام غادي نفيقو و نعيقو .. لبس قدك يواتيك و أجيو نتقاتلو على بلادنا

الإدريسي بعد خيبة المونديال : ما عرفتش آش من عام غادي نفيقو و نعيقو .. لبس قدك يواتيك و أجيو نتقاتلو على بلادنا

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

بعد ان تبخر حلم المغرب في تنظيم " المونديال " لخامس مرة على التوالي، اختلفت ردود أفعال الشارع المغربي، بين قائل أن النتيجة كانت متوقعة مائة بالمائة بالنظر إلى مكامن القوة للملف الأمريكي المشترك، على مستوى جميع الأصعدة، و بين حمل مسؤولية الفشل دول تجمعها بالمغرب رابطة العرق والدين واللغة والانتماء.. فضل نهج مسلك الخنوع والانبطاح لأمريكا و خيانة المغرب.

وارتباطا بالموضوع ، كان للإعلامي المغربي رشيد الإدريسي رأي آخر ، حيث نشر  بعيد حسم تنظيم المونديال لفائدة الملف الأمريكي المشترك، تدوينة عبر حسابه على الخاص على الانستغرام، جاء فيها : " ما عرفتش آش من عام غادي نفيقوا و نعيقوا و نعرفوا راسنا شكون حنا و فين غاديين ؟"، قبل أن يواصل : " مزيان الإنسان يحلم، والحياة بلا أحلام، ماشي الزعايمي، ما حياة ما تا وزة ".

وواصل الإدريسي قائلا : " واحد المثل قالوه الناس اللي سبقونا و اللي ديما كنتناساوه كيقول .. لبس قدك يواتيك "، مؤكدا أنه يتوجب : " نخدموا بلادنا و نتقاتلوا عليها و نزيدوا بيها للقدام، و ديك الهضرة ديال الوطن العربي ننساوها و نعريوا على كثافنا.. خلاها الوالد .. ما يحك ليك ظهرك غير ظفرك أ ولدي ".

وختم الإدريسي قائلا :  " يالله، نخرجوا الظفار مجموعين و نقشوا إسم المغرب في الصخر، راه المواطن هو اللي كيصنع الوطن. ماشي ميمكنش ".

 


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

شي وحدين كانوا دايرينها تبزنيزة لصالح شركاتهم ؤ دورو الصرف مزيان خلال هاد الحملة ديال المونديال رغم انهم يعرفون ان امربكا من ستفوز و ان ما يهمهم هو ما ربحوه من خلال الحملة اليسوا هم اثحاب الفنادق و وكالات كراء السيارات و وكالات التواصل التي اشتغلت في الملف عندما يختلط المال مع السلطة فلك الله ايها الشعب راهم غير ضاحكين عليك اؤنتا تابع جلدة منفوخة

2018/06/13 - 02:33
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات