تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

صحيفة فنزويلية: الرجاء البيضاوي يصنع "ملحمة تاريخية" ويبلغ نهائي كأس العالم للأندية 2013

أخبارنا المغربية - و م ع

كتبت صحيفة (إل أونيفيرسال) الفنزويلية أن نادي الرجاء البيضاوي صنع "ملحة تاريخية" عندما بلغ نهائي الدورة العاشرة لكأس العالم للأندية (المغرب 2013) لكرة القدم، التي يستضيفها المغرب في الفترة ما بين 11 و 21 دجنبر الجاري بكل من أكادير و مراكش .

وأوضحت اليومية، في موقعها على الانترنيت، اليوم الجمعة، أن الفريق المغربي الذي لم يكن يرشحه أحد لبلوغ الدور النهائي لهذه المنافسة العالمية، حرم فريق أتلتيكو مينيرو البرازيلي، بعد أن انتصر عليه بثلاثة أهداف لواحد ، من مواجهة نادي بايرن ميونيخ الألماني، مرغما إياه على لعب مباراة الترتيب أمام الفريق الصيني "قوانغتشو إيفرغراند".

وأضافت اليومية أن الرجاء البيضاوي، أول فريق عربي يحقق هذا الانجاز في حدث كروي بارز، استطاع أن يزيح من طريقه فرقا عالمية محققا انتصارات متتالية على كل من أوكلاند سيتي (2-1)، ومونتيري المكسيكي (2-1) واتلتيكو مينيرو (3 -1).

وسيخوض الرجاء البيضاوي مسا يوم غد السبت بالملعب الكبير بمراكش (السابعة والنصف مساء)، غمار المباراة النهائية لهذه البطولة أمام الفريق البافاري بايارن ميونيخ ، مباراة يأمل "النسور الخضر" في كسبها وتحقيق حلم الفوز بكأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخ آسيا وإفريقيا.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات