الرئيسية | الأخـيـرة | ترفع دعوى قضائية بعد وفاة زوجها بصعقة كهربائية في منتجع فندقي

ترفع دعوى قضائية بعد وفاة زوجها بصعقة كهربائية في منتجع فندقي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ترفع دعوى قضائية بعد وفاة زوجها بصعقة كهربائية في منتجع فندقي
 

رفعت الأمريكية ليزيت زامبرانو دعوى قضائية ضد منتجع في مدينة إل باسو، تكساس، بعد وفاة زوجها خورخي جيلين بصعقة كهربائية. وقع الحادث عندما قرر الزوجان قضاء وقت في حوض ساخن لمشاهدة غروب الشمس، حيث تعرض خورخي لصعقة كهربائية فور وضع قدمه في الحوض، مما أدى إلى سقوطه تحت الماء. حاولت ليزيت إنقاذه فقفزت إلى الحوض لكنها تعرضت لصعقة كهربائية أيضًا، ونجح ضيف آخر في إنقاذها بينما باءت جهود إنقاذ خورخي بالفشل بسبب تعرض الآخرين لصعقات كهربائية من الأعمدة والأدوات المعدنية التي استخدموها.

وتزعم الدعوى القضائية التي رفعتها ليزيت أن موظفي المنتجع استغرقوا 10 دقائق للاستجابة للحادث، وأن الفندق فشل في تحذير الضيوف من المخاطر الكهربائية المحتملة. أفادت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن الحادثة أثارت تساؤلات حول معايير السلامة في المنتجع وإجراءات الطوارئ المتبعة فيه.

تطالب ليزيت بتعويض عن فقدان زوجها، مشيرة إلى الإهمال والقتل الخطأ من قبل الفندق. تؤكد القضية على ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة لضمان سلامة النزلاء وتحذيرهم من أي مخاطر قد تواجههم، حيث أن استجابة الفندق البطيئة وعدم وجود تحذيرات واضحة ساهمت في وقوع هذا الحادث المأساوي.

 

مجموع المشاهدات: 2926 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة