الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو.. الوليد بن طلال يفاجئ بائعة شاي بهدية غير متوقعة

بالفيديو.. الوليد بن طلال يفاجئ بائعة شاي بهدية غير متوقعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. الوليد بن طلال يفاجئ بائعة شاي بهدية غير متوقعة
 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الأمير الوليد بن طلال أثناء ممارسته رياضته المفضلة، قيادة الدراجة الهوائية، في الرياض. خلال جولته، توقف الأمير لالتقاط الصور مع عدد من المواطنين الذين صادفوه في الطريق.

وفي لحظة مفاجئة، توقف الأمير أمام بائعة شاي تعمل على أحد الطرقات في السعودية، وأجرى معها حوارًا قصيرًا. الفيديو يُظهر أن الأمير قرر إهداءها سيارة حديثة، مفاجئًا إياها عندما أدركت هويته كرجل الأعمال والأمير الوليد بن طلال.

لم يُعرف موقع بائعة الشاي أو تاريخ تصوير الفيديو، لكن الحادثة أثارت إعجاب الكثيرين وأثارت ردود فعل إيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

مجموع المشاهدات: 22090 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | نعمى
سعدات السعودية بأمرائها وبالأمير إبن طلال الجميل الرائع
سعداتها هذه السيدة بلقائها بسمو الأمير الوليد بن طلال، زيادة على أنه رجل جميل وعندو كاريزما حلوة فهو رجل عربي قح، كريم ومعطاء. الله يحفظه ويعطيه الجنة دنيا وأخرى. أتمنى أن ألقاه يوما. لكن حسب تواجدي الجغرافي، لا أظن. المهم أحلم مهو الحلم ببلاااش ههههه.....خلاوها المصريين. الله يسعد كل من يدخل الفرحة في قلوب مخلوقات الله.
مقبول مرفوض
1
2024/06/23 - 04:29
2 | karima
نعمى
متنسايش أنك كل نهار كتلاقاي مع ملك الملوك ،مع الغني المعطي الوهاب ،الدي أعطى للامير بن طلال المال والجمال والكاريزما ،كل دقيقة او كل تانية أنت قرب الرزاق وهو أقرب من حبل الوريد،اطلبي من الله ما كثر وما قل،فلن يردك خائبة ،فهو من رزق بائعة الشاي وسخر لها الأمير ،الله يرزقك وايانا من واسع فضله وكرمه
مقبول مرفوض
-1
2024/06/24 - 10:20
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة