الرئيسية | الأخـيـرة | إيطاليا.. مقتل سائق توصيل وسرقة مقتنيات بقيمة 500 ألف دولار

إيطاليا.. مقتل سائق توصيل وسرقة مقتنيات بقيمة 500 ألف دولار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إيطاليا.. مقتل سائق توصيل وسرقة مقتنيات بقيمة 500 ألف دولار
 

عثرت الشرطة الإيطالية على جثة سائق توصيل أرجنتيني، نيكولاس ماتياس ديل ريو، الذي كان مفقودًا منذ 22 مارس الماضي، بعد أن تبين أنه قتل على يد المافيا الإيطالية التي استولت على مسروقات من علامة "غوتشي" التجارية تقدر قيمتها بأكثر من 500 ألف دولار. وأفادت صحيفة "ديلي ستار" أن جمارك مطار توسكانا الإيطالية ألقت القبض على ثلاثة أشخاص حاولوا تهريب السلع الجلدية والإكسسوارات خارج البلاد.

وخلال التحقيقات، اعترف الثلاثة بانتمائهم إلى المافيا الإيطالية وبقتل ديل ريو، 40 عامًا، الذي وُجد مدفونًا في حديقة فيلا أثرية بعد التنقيب في الموقع بناءً على معلومات من المجرمين. ووجهت الشرطة إليهم تهمًا تتعلق بالسرقة، والاختطاف، والقتل. كما عثرت الشرطة على كميات كبيرة من منتجات "غوتشي" المسروقة خلال نقلها إلى مصانع غوتشي في مقاطعة سكانديتشي بإيطاليا.

تشير تقارير من مجلتي "فوربس" و"إكونوميست" إلى أن سوق الحقائب الفاخرة حول العالم، والتي تُعد غوتشي جزءًا أساسيًا منها، تبلغ قيمتها مليارات الدولارات. ومع ذلك، يحقق المزورون والذين يعيدون بيع الحقائب والإكسسوارات المسروقة أرباحًا طائلة من جرائمهم، مما يجعل هذه الأنشطة الإجرامية شديدة الخطورة والربحية.

مجموع المشاهدات: 1704 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة