الرئيسية | الأخـيـرة | رجل يقتل جاره في إندونيسيا بسبب سؤاله الدائم: لماذا لم تتزوج؟

رجل يقتل جاره في إندونيسيا بسبب سؤاله الدائم: لماذا لم تتزوج؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رجل يقتل جاره في إندونيسيا بسبب سؤاله الدائم: لماذا لم تتزوج؟
 

اعترف رجل يبلغ من العمر 45 عاماً في إندونيسيا بقتل جاره البالغ من العمر 60 عاماً بعد أن انزعج من إصرار الأخير على سؤاله عن سبب عدم زواجه. وأفادت وسائل إعلام إندونيسية أن الحادث وقع في منطقة جنوب تابانولي الواقعة في شمال سومطرة في 29 يوليو (تموز). وكشفت مساعدة مفوض الشرطة في المنطقة، ماريا مارباونج، في 31 يوليو (تموز) أن الضحية كان موظفاً مدنياً متقاعداً يُدعى أسجيم إيرينتو.

وقالت ماريا إن الهجوم وقع عندما وصل المهاجم، بارليندونجان سيريجار، إلى منزل الضحية حاملاً قطعة من الخشب، وبدأ في مهاجمته وضربه حتى الموت دون سابق إنذار. حاول أسجيم الهروب إلى الشارع، لكن بارليندونجان طارده وضربه على الرأس حتى سقط على الأرض. تم نقل أسجيم إلى المستشفى، لكنه توفي قبل الوصول، بينما تم القبض على القاتل بعد ساعة من الهجوم، وفقاً لموقع كومباس الإعلامي.

خلال استجوابه من قبل الشرطة، اعترف بارليندونجان بأنه كان عازماً على قتل أسجيم بسبب معاناته من كثرة سخرية جاره حول سبب عدم زواجه. ومع ذلك، أضافت مواقع إعلامية أخرى أن الخلافات بين الجارين لم تكن تقتصر فقط على هذا السبب، بل شملت أيضاً مشاكل حول تنقل دجاجهما بين حظيرتي الدجاج في منزليهما.

تسبب هذا الحادث في صدمة كبيرة في المجتمع المحلي، حيث أشار الكثيرون إلى ضرورة حل النزاعات بشكل سلمي بعيداً عن العنف. تمثل هذه القضية تذكيراً مؤلماً بخطورة التصرفات العنيفة وضرورة تعزيز التسامح والتفاهم بين الجيران.

مجموع المشاهدات: 3391 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة

مدنية المدينة.. بأي معنى ؟

من صنع إسرائيل