شركة "تابروير" الأمريكية تعلن إفلاسها وتبحث عن بيع أعمالها

طب وصحة

18/09/2024 15:30:00

أخبارنا المغربية - وكالات

شركة "تابروير" الأمريكية تعلن إفلاسها وتبحث عن بيع أعمالها

تقدمت شركة "تابروير" الأمريكية، الشهيرة بصناعة أدوات المطبخ البلاستيكية، بطلب رسمي لإشهار إفلاسها في الولايات المتحدة بموجب الفصل الـ11 من قانون الإفلاس الأمريكي، بهدف حماية الدائنين بعد سنوات من الصعوبات المالية التي واجهتها. وتعمل الشركة على بيع أعمالها مع استمرار عملياتها أثناء إجراءات الإفلاس.

تأسست "تابروير" في عام 1946 على يد إيرل تابر، وأحدثت ثورة في صناعة الأدوات المنزلية، حيث أصبحت رمزًا للازدهار في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية. ورغم ذلك، فإن المنافسة الشرسة في سوق السلع المنزلية وازدهار التجارة الإلكترونية أثرت بشدة على الشركة، التي تتخذ من أورلاندو مقراً لها.

في الأشهر الأخيرة، دخلت "تابروير" في مفاوضات مع المقرضين لتسوية ديونها التي تصل إلى مئات الملايين من الدولارات. وأكدت الشركة في بيان أن أفضل طريقة لحماية علامتها التجارية هي من خلال بيع أعمالها.

قالت رئيسة الشركة والمديرة التنفيذية، لوري آن جولدمان، إن الشركة تضررت بشدة من البيئة الاقتصادية الصعبة خلال السنوات الأخيرة، وأوضحت أن الشركة استعرضت العديد من الخيارات الاستراتيجية وخلصت إلى أن الإفلاس وبيع الأصول هو الخيار الأفضل للمضي قدمًا.

مجموع المشاهدات: 1285 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟