لمواجهة الإرهاب وزارة الداخلية توظف أفواجا جديدة من المقدمين و الشيوخ

لمواجهة الإرهاب وزارة الداخلية توظف أفواجا جديدة من المقدمين و الشيوخ

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

لمواجهة التهديدات الإرهابية والاستحقاقات الانتخابية المقبلة، تعتزم وزارة الداخلية توظيف أفواج جديدة من أعوان السلطة "شيوخ ومقدمين".

و قالت يومية الصباح، أن الولاة و العمال توصلوا مطلع الأسبوع الجاري، بمراسلة من وزير الداخلية محمد حصاد تطالب مسؤولي الإدارة الترابية بتحديد الخصاص من أعوان السلطة من أجل إطلاق اعتمادات مالية جديدة.

و قالت نفس اليومية انه مباشرة بعد توصل الولاة والعمال بمراسلة من الإدارة المركزية لوزارة الداخلية، تحرك بعض رؤساء الشؤون العامة في عدد من العمالات من أجل توظيف مقربين ومحظوظين، مدفوعين ومسنودين من طرف نافذين، ضمنهم رؤساء جماعات ومسؤولين سياسيون، وهو ما دفع بعدد من المرشحين لشغل هذه المهمة، إلى تنبيه وزارة الداخلية من إحتمال حصول "تلاعبات" في طريقة انتقاء المتوجين لنيل منصب شيخ أو مقدم في المجالين الحضري والقروي.

وقال مصدر في مديرية الولاة إن توظيف لائحة جديدة من الشيوخ والمقدمين برسم السنة المالية الجارية، سيكون في انسجام مع المناصب المحدثة التي يفوق عددها 2500،كما أن وزارة حصاد قد خصصت ميزانية من أجل تمكين أعوان السلطة من وسائل النقل عن طريق اقتناء ما مجموعه 12000دراجة نارية.

 

عدد التعليقات (2 تعليق)

1

jamila

chekama

bash yecontro....blad dial dolml mgarba !!! zido chekama !!! walo madaress awla hospitals ???

2016/04/07 - 10:04
2

مروان الشاد. من اولادتايمة الهاتف0668695379

اعوان سلطة

سلام عليك هل من جديد في موضوع وشكرا

2016/06/30 - 07:57
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة