سبع سنوات سجنا للمشجع الرجاوي المتسبب في قتل أربعيني بخريبكة

سبع سنوات سجنا للمشجع الرجاوي المتسبب في قتل أربعيني بخريبكة
سبع سنوات سجنا للمشجع الرجاوي المتسبب في قتل أربعيني بخريبكة

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

أصدرت محكمة الاستئناف بمدينة خريبكة حكما بالسجن لمدة 7 سنوات في حق المشجع الرجاوي المتسبب في وفاة رجل أربعيني خلال أحداث الشغب التي أعقبت مباراة أولمبيك خريبكة والرجاء البيضاوي بملعب الفوسفاط، في شهر مارس الماضي، برسم البطولة المغربية.

و اعتبر محامي الدفاع أن الحكم قاسيا لأن القتل لم يكن عمدا خـاصة  أن نية إحداثه غير متوفرة، مما يتطلب تكييف التهمة لتصبح قتل غير متعمد.

و تنازلت زوجة الضحية عن متابعة المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي ، بعدما وقعت تنازلا بخصوص الموضوع لمحامي الفريق الاخضر ، بينما لازال المشجع الرجاوي ينتظر سندا من محامين رجاويين  وهو يقضي شهره السابع في السجن.

و كان الضحية الذي يبلغ من العمر 44 سنة يشتغل عاملا بايت ملول، و سافر الى مدينة خريبكة من أجل زيارة والدته المريضة، و بعد مغادرته لمنزل والدته ، و بينما كان هو و زوجته يستقلان سيارة أجرة، أصابه شهب اصطناعي قاتل خرج من احدى نوافذ سيارة تقل جماهير رجاوية عائدة البيضاء.

 

 

عدد التعليقات (3 تعليق)

1

هشام

العبث

سبع سنوات غير كافية لمجرم. يجب اعتبار الشهب الاصطناعية سلاح يعاقب عنه القانون. "قلة التربية".

2015/10/02 - 02:02
2

Larbi

Jaso 20ram bach itralmmm o yajdo ribra

2015/10/02 - 03:00
3

Hector

خسارة كبيرة والعقوبة ضئيلة

ما هي 7 سنوات مقابل وفاة رجل غدرا ترك أرملة وأما وأبناء بسبب شخص طائش ومتهور ؟؟؟؟أما محامي الدفاع الد*ي اعتبر الحكم قاسيا فأتمنى له أن يفقد ولده أو والده في حادث مماثل لنرى موقفه آند*اك. أتمنى فقط أن ترفع العقوبة وتشدد أكثر خـﻻل مرحلة اﻻستئناف حتى يتأمل هد*ا القاتل فعلته الحمقاء وراء أسوار السجن.

2015/10/03 - 09:19
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

المقالات الأكثر مشاهدة