نهضة بركان يفشل في استغلال نقص المصري البورسعيدي ويسقط بهدف قاتل(فيديو)

نهضة بركان يفشل في استغلال نقص المصري البورسعيدي ويسقط بهدف قاتل(فيديو)

أخبارنا المغربية

انهزم فريق نهضة بركان أمام مضيفه المصري البورسعيدي 2-1 برسم مباراة ذهاب ربع نهائي دوري كأس الكونفدرالية لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد بملعب برج العرب بالاسكندرية.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول؛ من تمريرة عرضية من اللاعب محسن علي، استغلها بنجاح عمرو مرعي الذي أسكنها في الزاوية اليسرى لحارس مرمى نهضة بركان.

وعاد نهضة بركان سريعا في اللقاء وتمكن من إحراز التعادل من هدف حمل توقيع اللاعب حمزة الركراكي في الدقيقة 17 ؛بعد تمريرة من شيدراك لوكومبي. وكان أداء الفريقين في الشوط الاول على العموم متوسطا، وانحصر اللعب في وسط الملعب، كما غابت في هذا الشوط الفرص الحقيقية للتسجيل من الطرفين .


ومع بداية الشوط الثاني بأربع دقائق ، أشهر الحكم المالي بوبو تراوري البطاقة الحمراء الأولى في وجه متوسط ميدان الفريق المصري عمرو موسى ، بعد الاستعانة بتقنية الفار، إثر تدخل عنيف في حق اللاعب يوسف الفحلي، قبل أن يشهر بطاقة حمراء ثانية في حق اللاعب إلياس الجلاصي في الدقيقة 60 بعد تدخل قوي في حق نفس لاعب نهضة بركان، ليكمل أصحاب الأرض اللقاء بتسعة لاعبين.

وفي الدقيقة 61 أقحم مدرب نهضة بركان فلورانت إبينجي لاعب الوسط بكر الهلالي مكان المهدي أوبيلا قبل أن يدفع في الربع الاخير من المباراة بالمهاجم الكونغولي تويسيلا كيسيندا مكان لاعب الوسط الشرقي البحري في محاولة لاستغلال النقص العددي للفريق المصري.

وعلى غرار الشوط الأول ظل الاداء في الشوط الثاني تكتيكيا حيث سعى المصريون للحفاظ على النتيجة في ظل النقص العددي.

وضد مجريات اللعب، تمكن المدافع التونسي في صفوف النادي المصري هيثم لعيوني من إحراز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 83 من ركلة حرة أسكنها بإتقان شباك الحارس حمزة الحمياني.

ولم ينجح نهضة بركان من استغلال النقص العددي ، للمصريين الذين تمكنوا من الحفاظ على النتيجة حتى نهاية المباراة. وسيلتقي الفريقيان في لقاء الذهاب الاسبوع المقبل بمدينة بركان.


عدد التعليقات (11 تعليق)

1

حسن

[email protected]

والله العظيم اكبر شوهة فريق ب٩ لاعبين ينتصر على فريق مهلوك لاعبين لا يجيدون حتى تمرير الكرة بينهم فريق لا يشرف تمتيل الكرة المغربية

2022/04/18 - 12:20
2

عبدو

[email protected]

الفريق البركاني أصبح لاعبوه شيوخ وعليه لاننتضر اي شيء من هدا الفريق سيما انه لم يستغل الفرصة والفريق المصري يلعب ب 9 لاعبين فقط ولمدة نصف ساعة كاملة خلاصة الفريق البركاني وجب تغيير هياكله من مدرب ومن لاعبين فاتهم الزمان وتقدموا في السن ولم يعد بوسعهم إضافة شيء

2022/04/18 - 12:22
3

عبدو

[email protected]

الفريق البركاني أصبح لاعبوه شيوخ وعليه لاننتضر اي شيء من هدا الفريق سيما انه لم يستغل الفرصة والفريق المصري يلعب ب 9 لاعبين فقط ولمدة نصف ساعة كاملة خلاصة الفريق البركاني وجب تغيير هياكله من مدرب ومن لاعبين فاتهم الزمان وتقدموا في السن ولم يعد بوسعهم إضافة شيء

2022/04/18 - 12:22
4

abdellah

لا علاقة

فريق اشباح يبرهن على هواية الفرق المغربية و غياب الرجولة

2022/04/18 - 12:59
5

احمد

باااااز

اعتقد من خلال ما قدمته نهضة بركان ان هذا الفريق ابان عن فشل وتخلف كروي لا يليق ان يشارك في هذه البطولة من حيث النضج الكروي او التسيير التقني للفريق.

2022/04/18 - 01:24
6

المنصوري أحمد

مستوى كارثي

ما اغضبني هو أن هناك من اللاعبين من لا يستطيع تسليم وتسلم الكرة،نهضة بركان لم يشرف الكرة المغربية من الحارس الى اخر لاعب.فقد الفريق الكثير من مقوماته.بتسع لاعبين الخصم يهزمنا،مهزلة وتفكك واهتزاز وضياع.

2022/04/18 - 01:47
7

Abou jalal

كرة الفشل

في نظري قد حان الوقت لطرد هذا المدرب الفاشل . انها فضيحة لا نرضاها لاهل بركان.....

2022/04/18 - 02:30
8

متتبع

مدرب دون المستوى

فريق بركان سقط في فخ مدرب مستواه ضعيف جدا لم يعرف كيف يحيي الروح التي كانت تميز فريق النهضة مع مدربين مغاربة. لاعبو الفريق ظهروا كاشباح أمام فريق ناقص عدديا وحتى تقنيات. لم يستطع المدرب تكييف خطته مع متطلبات الوضع المستجد وغير المنتظر بل انه لم يقدم على اقحام لاعبين مميزين الا ثلاث دقائق قبل نهاية الوقت القانوني. هذا المدرب يعطي الانطباع بأنه يهدف إلى الخروج في أقرب وقت من المنافسة العقارية.

2022/04/18 - 03:26
9

عادل

رأي

ما بنية على باطل فهو باطل. لأن الفريق البركاني ليس له الحق في المشاركة في هذه البطولة.إلا أن التخريجة الي قامو بها أصحاب الحل في الجامعة لإبعاد صاحب الحق المغرب التطواني وإدخال فريق الرئيس روبي يمهل ولا يهمل.

2022/04/18 - 05:14
10

كمال

مهزلة

فريق مهزلة .أين أنت يا لقجع ؟فريق ميت ومهلهل حتى وإن لعب البورسعيدي ب خمسة لاعبين كانو سينتصرون على فريق بركان العجزة .

2022/04/18 - 09:22
11

غيور

مغربي

الكل كان يفتخر ببركان كممثل للكرة المغربية والآن بهدل هذا الفريق سمعة الكرة المغربية ومرغها في التراب مستوى ضعيف جدا مدربا. حارس لاعبين...

2022/04/18 - 12:49
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة