مدرب "أسود الصالات" مرشح للظفر بجائزة "أفضل مدرب في العالم"

أسود الأطلس

01/01/2022 11:05:00

أخبارنا المغربية

مدرب "أسود الصالات" مرشح للظفر بجائزة "أفضل مدرب في العالم"

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

بعد الأداء الباهر الذي قدمه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل الصالة، خلال كأس العالم الأخيرة، تحت إشراف الإطار الوطني "هشام الدكيك"، بات هذا الأخير مرشحا للفوز بجائزة "أفضل مدرب في العالم"، خلال سنة 2021.

موقع "Futsalplanet" المتخصص في كرة القدم داخل الصالة، اختار الإطار الوطني "هشام الدكيك" للدخول في منافسة من أجل الظفر بهذه الجائزة العالمية، إلى جانب 10 مدربين آخرين بصموا بدورهم على مسارات مميزة خلال السنة المنصرمة.

ووفق ذات المصدر، فسيكون "الدكيك" في منافسة قوية مع الإسباني "فيديريكو فيدال" مدرب المنتخب الإسباني، و"ميغيل غونزاليس" مدرب منتخب فنزويلا، فضلا عن "غوران إيفانسيتش" مدرب المنتخب الصربي، والبرازيلي "ريكاردو كاكا" مدرب منتخب كازاخستان.

وتضم لائحة المرشحين للفوز بهذه الجائزة أيضا، مدرب البرتغال "جورج غوميز براز"، والمدرب الأرجنتيني "ماتياس راؤول"، والمدرب البرازيلي "ماركينيوس كزافي"، والتشيكي "توماس نومان"، ثم الروسي "سيرجي سكوروفيتش".

تبقى الإشارة فقط إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة الذي يقوده المدرب "هشام الدكيك"، كان قد خرج من ربع نهائي كأس العالم للفوتسال المنظم أخيرا بـ"ليتوانيا"، عقب خسارته بهدف يتيم أمام نظيره البرازيلي.

مجموع المشاهدات: 784 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟