صحيفة بريطانية : كريستيانو رونالدو على علاقة حميمية ببدر هـاري

ريال مدريد

04/12/2015 10:15:00

أخبارنا المغربية - متابعات

صحيفة بريطانية : كريستيانو رونالدو على علاقة حميمية ببدر هـاري صحيفة بريطانية : كريستيانو رونالدو على علاقة حميمية ببدر هـاري

نشرت صحيفة "صن" البريطانية، تقريرا اليوم الجمعة، تكشف خلاله عن علاقة حميمة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريـال مدريد، والملاكم المغربي بدر هاري.

 

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد بات معنياً في سؤال رونالدو عن نظام حياته في الفترة الأخيرة، خاصّة مع تراجع مستواه.

 

فرونالدو بات يسافر بعد تدريباته على متن طائرته الخاصة (14 مليون باوند) إلى شمال أفريقيا وذلك ليقوم بقضاء الوقت مع صديقه هاري.

 

وكان قد ألمح دانيال ريولو المشارك في برنامج رياضي فرنسي "Touche pas a mon sport" إلى ان "العلاقة بين رونالدو وهاري هي أكثر من مجرد صداقة"، مشيراً إلى رونالدو يسافر لثلاث أو أربع مرات أسبوعياً للقاء هاري".

 

ونشر هاري على موقعه على انستغرام صورة وهو يحمل كريستيانو كاتباً تحتها "تزوجنا الآن .. أنا حاضر دائماً لحملك يا صديقي".

 

وجاءت هذه التقارير لتؤكّد صحة سفر رونالدو المتكرر إلى المغرب، بالإضافة إلى مستوه المتذبذب مع النادي الملكي.

 

مجموع المشاهدات: 13889 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - amsterdam
ana 3aycha f hollanda 3emrni sme3t bina hari homo howa insen 3asabi yaddo dima seb9ah walakin kolchi memkin allah yesterna
مقبول مرفوض
0
2015/12/04 - 10:39
2 - Ali
هنا يبدوا لك عدم احترافية الاعلام، في بعض الاحيان يتكلمون بالعاطفة و ليس بالحقيقة، معروف على بدر هاري او بالاحرى المغاربة اننا نتعامل بهده الطريقة حتى في ما بيننا، نحن لا نعترف بالمثليين ليس مثلهم و بالتالي لا نخشى مثل هده التصرفات ان تحسب على انها مثلية لانها عادية و هي تدخل في اطار المزاح بينما لا يستطيعون قول مثل هدا الكلام لانهم يعترفون بالمثليين و يخشون في نفس الوقت على انفسهم ان يظهروا على انهم منهم.
مقبول مرفوض
7
2015/12/04 - 11:09
3 - زين على بنات البلاد ومرفح هعععههه
واتشاكين الله يغفر لنا الذنوب
مقبول مرفوض
0
2015/12/04 - 12:29
4 - حرية التعبير
علينا يقولوا مبغاوا وعليهم لا عرفتوا اهانت المثلي هنا في اوروبا تعتبر جريمة في أوروبا من يسلم علي اخوه المغربي او المسلم من وجهه يحسبونه مثلي ومن يعانق زوجته امامه بالنسبة لهم رجل فنحن مسلمون ولنا عاداتنا نداومها حتي في اوروبا أحب من أحب وكره من كره محن لنا قلب وهم لهم لسان لماذا لا يتكلمون عن أبناء جلدتهم يخافون من ان يحاكموا ويطردوا من مناصبهم انهم كلاب حنا مكيهمناش لي فراسنا فراسنا
مقبول مرفوض
1
2015/12/04 - 04:04
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟