قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: برامج مواجهة آثار الزلزال تسير بوتيرة جيدة ودعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

الركراكي يبرر استدعائه للنصيري رغم تراجع مستواه وهكذا علق على تصريح مورينيو

أخبار الأسود المحترفين

أخبار الأسود المحترفين

 

 


أخبارنا المغربية : متابعات


في هذا الركن تجدون متابعة يومية لآخر أخبار أسود الأطلس خاصة المحترفين بالخارج، قبل أسابيع قليلة من انطلاق كأس أفريقيا بالغابون و غينيا الاستوائية.

 

 

 



ديبا يعود للخويا القطري ويبدأ برنامجه التأهيلي


إنتظم المغربي أنور ديبا لاعب فريق الكرة بنادي لخويا القطري في تدريبات فريقه للمرة الأولى منذ ثلاثة أسابيع وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها وأجرى على أثرها جراحة بفرنسا.

وبدأ ديبا برنامجه التأهيلي إستعداداً للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين ، حيث بدأ الجري حول الملعب من أجل استعادة لياقته البدنية على أن يبدأ إعتباراً من الأسبوع المقبل تدريبات الكرة ثم المشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه.


وإنتظم في تدريبات لخويا اليوم العراقي نشأت أكرم بعد عودته من الأردن بعد مشاركته مع منتخب بلاده في مبارتي الصين والأردن في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 ، وهناك الجزائري مجيد بوقرة المنتظر عودته خلال الساعات القليلة القادمة.

 


الشماخ يتعهد بالبقاء في أرسنال الإنجليزي


أوضح المهاجم الدولي المغربي مروان الشماخ، اليوم الخميس، أنه يرغب في البقاء مع ناديه الحالي أرسنال الإنجليزي رغم صعوبة التكيف مع الحياة في النادي اللندني، الذي يمارس في بطولة القسم الممتاز لكرة القدم، ورغم اهتمام ناديه السابق بوردو الفرنسي وسعيه لإعادته إلى صفوفه.

ونقل الموقع الرسمي لنادي أرسنال عن الشماخ قوله "لم ألعب كثيرا نتيجة عودة روبن فان بيرسي من الإصابة لكن الأمر بالنسبة لي كان فترة تأقلم وتكيف".

وأضاف اللاعب المغربي "جميل أن ألعب مع فريق مثل أرسنال والتعود على الدوري وأنا أحاول التعلم والاستمتاع وآمل أن يستمر ذلك مدة طويلة".

وكان الموقع البريطاني "سبورتينغ. كوم"، قد ذكر يوم الثلاثاء الماضي، أن فريق بوردو الفرنسي (القسم الأول الفرنسي)، يسعى للتعاقد مرة أخرى مع هدافه المغربي مروان الشماخ، الذي يمارس حاليا في صفوف فريق أرسنال تحت إشراف المدرب الفرنسي آرسين فينغر.

وكان الشماخ (27 عاما)، الذي أحرز سبعة أهداف في 29 مباراة في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، قد ترك فريق بوردو في 2010 وانضم إلى فريق أرسنال بعد أن ساعد النادي الفرنسي على التتويج بلقب البطولة لعام 2009.

وشارك الشماخ أساسيا في تسع مباريات فقط خلال الموسم الحالي.

 

 


مباريات البارصا وإشبيلة تحرم فيربيك من برادة


لن يتمكن اللاعب اللاولمبي المغربي عبد العزيز برادة من المشاركة مع المنتخب المغربي في اقصائيات اولمبياد لندن المزمع تنظيمها في كل من مراكش وطنجة ما بين 26 نونبر و 10 دجنبر ،


لكن هناك اتفاق حسب صحيفة "ماركا" الإسبانية ينص على امكانية التحاق عبد العزيز بالمجموعة في الاسبوع 

الاخير من هدا الدوري المصغر. نادي خيتافي في حاجة للاعبه في قادم المباريات قبل العطلة حيث تنتظره مباريات صعبة امام اف سي برشلونة ، اشبيلية وغرناطة.

 

 

 


إيفرتون يريد ضم أسامة السعيدي

 

يسعى فريق إيفرتون الإنجليزي إلى الإستفادة من خدمات اللاعب الدولي المغربي أسامة السعيدي في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

 

و ذكرت صحيفة "تالك سبورت" البريطانية على أن الفريق الإنجليزي مهتم و بقوة باللاعب السعيدي من أجل التعاقد معه و جلبه للدوري الإنجليزي.

 

و يعد السعيدي، ابن الريف، من بين أبرز اللاعبين في الدوري الهولندي بتألقه مع فريقه هيرنفين.


 


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة