الرئيسية | أخبار وطنية | بنكيران يتعرض لموقف محرج بموريتانيا و هذه الهدية التي تلقاها (صور)

بنكيران يتعرض لموقف محرج بموريتانيا و هذه الهدية التي تلقاها (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنكيران يتعرض لموقف محرج بموريتانيا و هذه الهدية التي تلقاها (صور) بنكيران يتعرض لموقف محرج بموريتانيا و هذه الهدية التي تلقاها (صور)
 

أخبارنا المغربية : متابعة 

كشفت مواقع اخبارية موريتانية  بعض كواليس زيارة رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران للجمهورية الموريتانية ، حيث أورد موقع "موريتانيا الآن"، أن  بنكيران كاد يسقط أرضا بعد أن تعثر قرب المنصة التي توجد بها ميكروفونات مختلف القنوات والإذاعات التي كانت حاضرة أثناء الندوة الصحفية التي عقدها بنكيران بُعيد لقائه بالرئيس الموريتاني.

و نشر الموقع المذكور صورا تبرز سقوط ميكروفونات القنوات والإذاعات، حيث كاد رئيس الحكومة أن يتعثر قبل مؤتمره الصحفي بعد اصطدامه بلبنة، عند مخرج المبنى الذي كان يجتمع فيه مع رئيس الجمهورية.

و بخصوص إجراءات المغادرة ، أوضحت ذات التقارير، أنها تمت بشكل متسارع، حيث صعد الوفد بشكل فوري بعد وصوله المطار، وبدأت الطائرة في إجراءات الإقلاع، لتبدأ بعد ذلك محاولات إلحاق هدية للوفد المغربي قبل الإقلاع بلحظات.

ونجح المرافق الأمني للوفد المغربي في إلحاق هدية الشاي بالوفد قبل مغادرته، حيث اضطر للركض باتجاه الطائرة لحظات قبل إقلاعها، لينتبه له طاقم الطائرة، وينزل أحد أفراد الطاقم لاستلام الهدية.

هدية وداع موريتانيا لبنكيران ، تمثلت في كمية من الشاي (حوالي 2 كلغ)، وتم وضعها في شباك شفاف كشف نوعية الشاي المقدمة، وكان أغلبها من نوع شاي "أزواد".

 
مجموع المشاهدات: 76198 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | الصحراوي المغربي
اين مجلس الامن في الحدود
نريد بمادا خرج اللقاء وليس التعتر والاسقاط هل كانت نتيجة تطمئن المغاربة والصحراويين او ان الامر يسير في اتجاه التصعيد وبالتالي اندلاع حرب على الحدود لتسهيل موريتانيا تجوال البوليساريو
مقبول مرفوض
14
2016/12/28 - 03:47
2 | الامير
المملكة العلوية الشريفة
ههههه و الله الى هاد الموريتان عالام هههه أتاي كاع ههههه 2 كيلو ترقبوا مستقبلا النكتة من طرف بنكيران في تجمع انتخابي بعد 5 سنوات ههههه
مقبول مرفوض
6
2016/12/28 - 04:40
3 | العربي
بائع الحليب
كانو كايعمرو ليه أتاي و ملي بغاو يجيبوه ليه شافو يمينا و يسارا و مالقاوش بنكيران وسولو ع العزيز قال ليهوم مشا و تبعوه ليه للطيارة حبوب ههههه
مقبول مرفوض
2
2016/12/28 - 04:57
4 | jalal
من تعتر سيقف ويناضل ومن وقع في حفرة فل ينتضر من يخرجه منها
مقبول مرفوض
2
2016/12/29 - 03:03
5 | Al Mostafa BEN ALLAL
لماذا البعض لا يريدها إلا نارا بيننا؟
بحكم عملي في الصحراء والله ما لمست في إخواننا هناك غير الصدق والأمانة والأخلاق الحميدة وكما أشرت من قبل إن لي أهلا هناك لأني من قبيلة أبناء أبي السباع الشيء الذي شفع لي الاحتكاك بالصحراويين ومعرفة الكثير عنهم. وعليه ومن خلال هذه السطور أستعطف الإخوة أنلا يقولوا في تعليقاتهم إلا خيرا أو ليصمتوا. إذا رجعتم لتعتيق لي قبل شهور خلت حين قال شباط في حق بن كيران " مسخوط" قلت بأن هذا الرجل ومن كان حوله حين ضحكوا قد أساء لخزب الرجال العظام ولأساتذة والمفكرين والمجاهدين أغلب هؤلاء رفض الاستفاذ من كمقاوم معتبرا خذماته ومقاومته للمستعمر عملا لوجه الله والوطن والملك لا تجد من بينهم أحدا يجرح بالكلام شخصا آخر مهما كان انتماؤه. ومن الصواب الآن وقبل غذ أن يجتمع الإخوة الشرفاء من حزب الاستقلال لينظروا في مصير هذا الحزب الذي لا يستحق ما هو عليه الآن ملتمسا العدر إن كنت مخطأ، وأخيرا أقول إن من مميزات الشريف إن أخطأ اعتذر واستقال.
مقبول مرفوض
-1
2016/12/29 - 03:26
6 |
اتمنى ان لا تتعثر العلاقات..بين البلدين اما بنكيران فلا يهمنا ما آلت اليه احواله..
مقبول مرفوض
0
2016/12/29 - 08:18
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة