دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

الاتحاد الاشتراكي يبحث امكانية عقد الصلح مع الأمير مولاي هشام

الاتحاد الاشتراكي يبحث امكانية عقد الصلح مع الأمير مولاي هشام
الاتحاد الاشتراكي يبحث امكانية عقد الصلح مع الأمير مولاي هشام

أخبارنا المغربية

 

علم أن المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي اقترح في اجتماعه الثلاثاء الماضي، صيغة للصلح مع الأمير مولاي هشام، وأوقف إجراءات المحاكمة، بالنظر إلى أن استمرار المحاكمة لا تخدم أي طرف، كما أن القناعات والأفكار التي يحملها الأمير، تتطابق في الكثير منها مع قناعات الأحزاب الوطنية الديمقراطية.
و في هذا الصدد، ذكرت جريدة في الصباح في عددها نهاية الاسبوع، أن هيأة دفاع البرلماني عبد الهادي خيرات  أُخبرت بقرار المكتب السياسي القاضي بالبحث عن صيغة لإبرام الصلح مع الأمير، مضيفة أن الاجتماع الذي غاب عنه خيرات، فوض للمحامي عبد الكبير طبيح البحث عن الصيغ التي يراها مناسبة لوقف المحاكمة، وهي الإجراءات التي تبدأ بربط الاتصال بالأمير عن طريق محاميه، قصد الاطلاع عن شروطه للتنازل عن الدعوى.
و أضافت ذات المصادر، أن المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي ترك لهيأة الدفاع الاتفاق على شروط الصلح، وهي الشروط التي يضع على رأسها الأمير تقديم اعتذار رسمي من طرف خيرات البرلماني و عرض صيغة المصالحة على محامي مولاي هشام.

 

أخبارنا المغربية - متابعة

 

 


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

الباعمراني

[email protected]

نتمنى من الامير مولاي هشام ان لايتنازل فخيرات من العناصر التي لاتستفيد من الدروس ولسانه اطول من دراعه فهو لايعرف الاالسب والشتم جل تدخلاته في البرلمان عبارة عن سفسطائية وعويل وصراخ ضانا منه ان الشعب المغربي سيثق بنباحه الشعب المغربي دوزها عليه فتح الله ولعلو ولشكر ولن يتق مرة اخرى بامثال هؤلاء ولا باحزابهم

2012/09/22 - 01:09
2

chrif

bikhair

llah yazek vive le roi vive my rachid vive my hassan vive my hicham

2012/09/22 - 08:07
3

جندي

انت لا تحسن الا الركوب دون *بردعة*

*ياك كلتليكد زبلتيها يا....* انت لا تحسن الكلام بل تحسن *الغوت والتجعويق* يعرفك الخاص والعام في مدينة سطات هل تذكر عندما سقطت في الانتخابات ما قبل الاخيرة كنت* تشير * في اليمين واليسارمع انك لم تكن في المستوى ..

2012/09/22 - 09:18
4

صلاح الدين المغربي

سوق راسك

لاسف الاستاد خيرات لا يمتلك اي بدائل او ااي مقترحات في كل المواضيع التي تطرح على طاولة النقاش السياسي فيكتفي بالهروب اتلى الامام و الصياح وتوزيع الاتهامات و الاختباء وراء الفترات التي قضاها بالسجن حتى اصبح يعرف بقولته " عمرك دوزت حبس" مثله في دلك كباقي مجرمي الحق العام الدين يهدفون من خلال هده الجملة اخافة محدتيهم و اقناعهم بانه على استعداد لكل الاحتمالات بما في دلك دخول السجن . الان لن تدخل السجن بل ستدخل سوق راسك. شكرا و تحية لكل المناضلين الشرفاء .

2012/09/23 - 01:50
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات