تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

وفاة شابة أثناء عملية تجميل داخل مصحة بالدارالبيضاء وهذه الأخيرة توضح

صورة من الأرشيف
صورة من الأرشيف

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ــ الدارالبيضاء

شهدت مصحة تجميلية معروفة بمدينة الدار البيضاء، مؤخرا، وفاة شابة ثلاثينية عقب إجرائها لعملية شفط الدهون، وهو ما أثار ضجة بعد اتهامات أسرتها لطبيب التجميل  بارتكابه خطأ طبي أسفر عن وفاتها.

في المقابل، خرجت المصحة عن صمتها عبر بيان صادر عنها، حيث أكدت أن الفقيدة سبق أن أجرت عدة عمليات جراحية في المصحة ذاتها، إذ كانت مؤشراتها الطبية سليمة، ولم تظهر عليها أي أعراض سلبية.

وتابع البيان أن الفحوصات التي قامت بها الهالكة قبل إجراءها لعملية التجميل، أكدت أن حالتها الصحية جيدة وهو ما دفع بالطاقم الطبي لبدء العملية.

وقالت المصحة أن الشابة أصيبت بوعكة قلبية تنفسية لها علاقة بتكبد دموي في الرئة، بعد قضاءها ليلة كاملة بالمصحة، الأمر الذي عجل بتدخل طبيب التخدير والإنعاش من أجل حقنها بمضادات التخثر.

وزاد البلاغ  أنه تم نقل المريضة إلى مركز الإنعاش بعد تدهور حالتها الصحية والتأكد من قبل أخصائي في أمراض القلب بأن الأمر يتعلق بانسداد رئوي، حيث اتضح أن الوعكة التي ألمت بالفقيدة ناجمة عن تجلط للدم في الشريان الرئوي.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

محمد العربي الادريسي

السناطح

بعدا عندنا شي جزارة في المغرب عندهوم السناطح ويسمون انفسهم اطباء وهما ما كاين غا كزر ، وباراكا علينا من كزير المغاربة من طرف شرذمة ما فاهمة حتى وزة في الطب ولا عندها أخلاق الاطباء بل مجموعة من الجزارة مصاصي الدماء جامعين عليهم شي ممرضات دايرين بحال حراس جهنم في وجوههم الشر يتطاير لا رحمة لا شفقة . مصيبة عندنا في ديك البلاد أطباء !!!! خفافيش الظلام.

2019/11/25 - 07:06
2

زهرة صبان

إبداء رأي

الأخطاء الطبية تقدر تقع في أي بلد من بلدان العالم ليس فقط في المغرب فلا داعي لتشويه سمعة بلدكم المغرب فكلما يموت واحد في أي مستشفي نقوم بتعليقات تمس بكرامة الآخرين فلمذا لا نرجع إلي الله ونقول أنه مكتوب قال الله تعالي في كتابه الكريم وما كان لنفس أن تموت إلا بإذن الله كتابا مؤجلا صدق الله العظيم

2019/11/29 - 12:28
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات