بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

جماهير الرجاء تترحم على زكرياء الزروالي في ذكرى وفاته

شقيق نعيمة المشرقي يكشف عن آخر ما قالته الراحلة

بالصور: هذا ما قاله الوزير "عمارة" في أول ظهور "رسمي" له بعد تعافيه من فيروس كورونا

بالصور: هذا ما قاله الوزير "عمارة" في أول ظهور "رسمي" له بعد تعافيه من فيروس كورونا

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، الذي أصيب به قبل مدة، عاد الوزير "عبد القادر اعمارة"، ليزاول مهامه بشكل رسمي، حيث نشر قبل قليل صورتين له داخل مكتبه، أرفقهما بتدوينة جاء فيها: "بعون الله وتوفيقه، شرعت اليوم السبت 11 أبريل 2020، بمباشرة عملي من مكتبي بوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء". 

وتابع الوزير البيجيدي:"وإذ أحمد الله على هذه النعمة، أسأله عز وجل أن يوفق بلدنا، بقيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، إلى تخطي هذه الأزمة التي ترخي بظلالها على كل بقاع المعمور"، قبل أن يؤكد:"هي مناسبة لتجديد الدعاء لله، سبحانه و تعالى، أن يعجل بشفاء المرضى و أن يرحم الموتى، وتحية تقدير و عرفان لكل العاملين في القطاعات الطبية والأمنية و الترابية و اللوجيستية، و غيرها على ما يبذلونه من جهد مشكور  في خضم هذه الجائحة".

 


عدد التعليقات (9 تعليق)

1

توفيق

تهنئة

الحمد على سلامتكم و أرجو من العلي القدير أن يجعل الشفاء لباقي المرضى و يتغمض بواسع رحمته المتوفين و أن يرفع عنا هذا البلاء.

2020/04/11 - 09:45
2

مغربي

ماشي بحال شي وحدين، لمّا تعافى كتب على حائطه، لقد إنتصرت، دون أن يذكر فضائل الله عليه، وكأنه تعافى بقوته هو، لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم، الله يردنا للطريق المستقيم

2020/04/11 - 09:57
3

عامر

تصريح العمارة بعد الشفاء

الحمد لله على سلامتك ونسأل الله الشفاء العاجل لكل المصابين ونرجو الله أن يرفع عنا هذا الوباء،وأدعو السي العمارة ان يرحم الفقراء والأرامل مما عنده من رزق لان الصدقة تدفع البلا .وأجدد له الدعوة ان يفكر في العجزة في خيرية ما وكيلها ويطعمها شكرا لله على الشفاء.

2020/04/11 - 10:20
4

المغربي

الصدق

هدا ميلاظ جديد لك يا سعادة الوزير ,فاتقوا الله في عملكم واخدموا المواطنين والوطن بإخلاص,واشهدوا أنه لا إله إلا الله وحده لا شريك له .

2020/04/11 - 10:25
5

البشير

العزيمة

الحمد لله عل سلامتك.نطلب من الله تعالى أن يشفي جميع المسلمين ويرفع عنا هاد الوباء ويرحمنا برحمته.

2020/04/11 - 10:59
6

عادل

مع رقم 2 نسال الله العلي القدير ان يستفيد مرضانا وان يرحم موتانا

2020/04/11 - 12:32
7

حمادي

حمدا لله على سلامتك وهذه فرصة عظيمة امامك بعد ان عدت لنا من الموت أن تتبرع بكل راتبك لبيت مال الشعب وان تنبه زعيمكم المهرج بنكيران ان الموت قريب وعليه ان يرد مال الشعب للخزينة اذا كان فعلا مسلما كمايدعي

2020/04/11 - 12:50
8

Sikita

فرصة أخرى

الحمد لله على شفائك سيد الوزير إن درس كورونا موعضة لكل مسؤول في هدا البلد أي كان شأنه كبير أو صغير من أجل إعادة النضر في اللدي مضى و المستقبل القادم. و إنها لفرصة لسبادتكم من أجل العمل و مضاعفة الجهد من أجل مستقبل أفضل لهدا البلد العزيز . الفيروس أرانا موقعنا و ما نملك . رسالة لكل مسؤول إن المسؤلية التي على عاتكم كبيرة أمام الله و الوطن و كل من عليها فان و يبقى العمل لنحاسب أمام الله.

2020/04/11 - 03:29
9

جديديد

الحمد لله و الشكر لله.

لقد تقبلنا نبأ شفائك يا سعادة الوزير ببالغ الفرحة و السرور. نرجو الله تعالى عز و جلت قدرته أن يزيد في راحتك و ان يعمم فرحتنا بشفاء جميع الباقين تحت وطأة هذا الوباء . نسأل الله العلي القدير أن يرفع عنا هذا الوباء في أقرب الآجال لتعم الفرحة كل البيوت. وعلى كل حال فالحمد لله و الشكر لله.

2020/04/11 - 04:04
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة