عمدة طنجة يكشف المستور في مخرجات دورة أكتوبر

القمة الإفريقية للرقمنة بالدار البيضاء تناقش تحديات الذكاء الاصطناعي بحضور خبراء دوليين

أشغال دورة شهر أكتوبر لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

مدينة الصخيرات تهتز على وقع حادث مفجع.. غرق قارب للهجرة السرية يخلف 4 موتى والحصيلة مرشحة للارتفاع

مدينة الصخيرات تهتز على وقع حادث مفجع.. غرق قارب للهجرة السرية يخلف 4 موتى والحصيلة مرشحة للارتفاع

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في خبر في مفجع للغاية، علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مؤكدة جدا، أن مدينة الصخيرات، قد اهتزت صبيحة اليوم الخميس على وقع فاجعة مؤلمة جدا، تمثلت في غرق قارب للهجرة السرية، ضواحي واد الشراط، وهو الحادث الذي أودى بحياة 4 مرشحين للهجرة السرية، ونجاة 5 آخرين، جرى نقلهم إلى عاجل إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي سيدي لحسن بمدينة تمارة.

ذات المصادر أكدت أيضا أن شاطئ واد الشراط بالصخيرات، لفظ خلال الساعات الأولى من صبيحة اليوم الخميس، 4 جثت (شابين وشابتين في العشرينيات من عمرهم)، اتضح بعد المعاينة أنهم ينحدرون من مدينة الصخيرات، في وقت جرى نقل 5 أشخاص كانوا على متن نفس القارب إلى قسم المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية، في وقت لازال البحث جاريا عن ضحايا آخرين.

وتابعت مصادرنا أن الحادث استنفر مختلف المصالح الأمنية التي حلت بمكان الحادث، وفتح للتو تحقيقا عاجل في الموضوع، للوقوف على ملابساته، في وقت تواصل فرقاطة تابعة للبحرية الملكية عملية البحث عن ضحايا آخرين محتملين.  


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

Kar

Depuis skhirate

Je ne sais pas si c es gens savent que depuis skhirate pour arriver aux côtés espagnoles il faut 2 jours ou plus de traversées sur un rafiot c est mission impossible et avec ce temps de froid et. Ces passeurs allah y hadihoum pour appât du gain ils aneantissent toute une génération. État est aussi responsable de de cette immigration le Maroc à deux vitesses pour les nantis et pour les démunis opprimés. Europe n est plus comme avant en matière économique mais elle reste la liberté les droits pour ces citoyens pas pour les harragas.

2021/11/11 - 06:03
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات