الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | المنتخب المغربي يكتسح نظيره الأمريكي برباعية ويصعد لنصف نهائي الأولمبياد(فيديو)

المنتخب المغربي يكتسح نظيره الأمريكي برباعية ويصعد لنصف نهائي الأولمبياد(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنتخب المغربي يكتسح نظيره الأمريكي برباعية ويصعد لنصف نهائي الأولمبياد(فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ ع.أبوالفتوح

تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي أولمبياد باريس بعد فوزه الكبير على نظيره الأمريكي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة جرت بملعب حديقة الأمراء بباريس بحضور غفير للجماهير المغربية، وتألق فيها أشبال الأطلس بأداء مميز.

وافتتح التسجيل للنخبة الوطنية اللاعب سفيان رحيمي من ضربة جزاء في الدقيقة 29 تحصل عليها بنفسه، ليضع الفريق الوطني في المقدمة خلال الجولة الأولى. 

وجاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب إلياس أخوماش في الدقيقة 63، الذي استغل تمريرة على المقاس لعبدالصمد الزلزولي المنطلق بسرعة كبيرة ومهارة من الجهة اليسرى . 

في الدقيقة 70، أضاف أشرف حكيمي الهدف الثالث بعد انطلاقة هجومية بمفرده نحو المرمى  على بعد 40 مترا من الشباك، أنهاها بتسديد كرة متقنة يسار الحارس. 

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، حصل المنتخب المغربي على ضربة جزاء أخرى بعد لمسة يد إثر تسديدة أخوماش ومراجعة الحكم للفار، ليوقع البديل المهدي موهوب الركلة مختتما مهرجان الأهداف ومؤكدا تأهل المنتخب المغربي إلى نصف النهائي.

بهذا الانتصار العريض، يواصل المنتخب المغربي مسيرته الناجحة في الأولمبياد، معززًا آماله في تحقيق ميدالية أولمبية والذهاب بعيدًا في هذه البطولة.

النقطة السلبية الوحيدة في مباراة اليوم هو حصول بلال الخنوس على إنذار ثان في المسابقة، ليغيب عن مواجهة نصف النهائي الاثنين أمام الفائز من مواجهة إسبانيا واليابان.

مجموع المشاهدات: 6767 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | هشام المغربي
الف مبروك لاسود
الف الف الف مبروك لابناء الامة المغربية الشريفة ولاسود .ولنا موعد في النصف مع السبنيول ورا برع الشيشان.ذكريات قطر والحارس بونو.
مقبول مرفوض
0
2024/08/02 - 07:14
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة