الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة

أخبارنا المغربية - و م ع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يعرف شمال الأقاليم الجنوبية ، غدا الجمعة ، مرور سحب كثيفة نسبيا ومحملة أحيانا ببعض القطرات المطرية المتفرقة.

ومن المرتقب أيضا أن تبقى الأجواء مستقرة ومشمسة بباقي أرجاء المملكة ، مع تكون جليد ليلا وصباحا بالمرتفعات والهضاب العليا .

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، في حين ستهب ضعيفة من القطاع الشرقي بالسفوح الجنوبية الشرقية ، وضعيفة من القطاع الشمالي بباقي الجهات، مع هبوب زوابع رملية محلية داخل الأقاليم الجنوبية .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 4 درجات تحت الصفر ودرجتين بالمرتفعات والهضاب العليا ، وما بين 2 و 7 درجات بكل من السهول الداخلية والجنوب الشرقي ، وما بين 8 و 14 درجة بباقي المناطق .

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 5 و10 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا ، وما بين 11 و 16 درجة بكل من السهول الداخلية والسفوح الجنوبية الشرقية وبالقرب من السواحل الشمالية، وما بين 17 و 23 درجة بباقي المناطق .

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين العرائش والصويرة ، وجد قوي الهيجان إلى هائج ما بين الصويرة وطانطان ، وهائجا إلى قوي الهيجان بالجنوب .


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات