الرئيسية | سياسة | أنباء عن ممارسة العنصر لضغوطات على الكروج لتكذيب الصحافة

أنباء عن ممارسة العنصر لضغوطات على الكروج لتكذيب الصحافة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أنباء عن ممارسة العنصر لضغوطات على الكروج لتكذيب الصحافة
 

 

لحسن باهجي

 

يمارس امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، ضغوطات قوية على عبد العظيم الكروج، الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني، الذي طالهُ إعفاء ملكي بناء على طلب رئيس الحكومة،  من أجل تكذيب ما راج من تصريحات له تسربت من جلسة عائلية، توعد خلالها قيادة حزب الحركة الشعبية بصفعة مدوية.

 

وكشف مصدر جد مقرب من عبد العظيم الكروج، أن قيادة حزب الحركة الشعبية خصوصا أمينها العام امحند العنصر، تمارس ضغوطات شديدة وإتصالات مكثفة ومتنوعة بغية الدفع بالوزير المعفى من مهامه، من أجل إصدار بيان إعلامي مُوقع بإسمه، يُكذب فيه ما راجَ مؤخرا عن تصريحات منسوبة له تتوعد امحند العنصر وحليمة العسالي ومحمد أوزين برد الصفعة بأحسن منها، أي حول طريقة إخراجه من الحكومة دون الرجوع إليه، بعدما فشلوا في ربط الإتصال به.

 

وأفاد نفس المصدر المقرب جداً من عبد العظيم الكروج، أنَ الأخير رفض في وجه كل من اتصلوا به إصدار أي بيان تكذيبي أو نفي ذلك الشيء الذي قد يدفع بمحند العنصر إلى تكذيب ذلك نيابة عنه يومه الثلاثاء 19 ماي، في ظهوره في برنامج "ضيف الأولى" على القناة الأولى.

 

وأكد مصدرنا أنَ قيادة حزب الحركة الشعبية في حيرة من أمرها ومتخوفة من التطورات المستقبلية لموقف عبد العظيم الكروج، خصوصا مع قرب الإستحقاقات الإنتخابية التي قد تغير موقف الحركيين بإقليم بركان  الذي ينحدر منه عبد العظيم الكروج.

 
مجموع المشاهدات: 5804 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Rifi
Hoceima
Monsieur ministre vraiment vous êtes pas sur la bonne voie car dans le plan d aménagement à al. Hoceima catastrophe et plus claire chez nous une surface de 35000 à l entrée du ville calabonita est proposé pour les arbres et zone verte mais parcontre chez votre ami hmidouch impossible est déjà possible alors svp faites une bonne vue .,et merci
مقبول مرفوض
0
2015/05/18 - 10:59
2 | مواطن
الحركة الميتة
هذا الحؤب لايستحق ان يسير البلاد لانه أنشئ قصد استغلال الفرص و انتهازها وقد ساهم منذ تاسيسه في تأخر الوطن وتقهقره, لذا تجده يتشبث بالمناصب ولو أدى ذلك إلى استعمال الباطل والاكاذيب
مقبول مرفوض
0
2015/05/18 - 11:50
3 | أمين
في الحقيقة أن عبد العظيم الكروج أخطأ خطاً فادحا عندما قام بشراء الشكولاطة و دفع الثمن بأموال الشعب. كان وزيرا وهو الأول عليه أن يُفرق بين العمل و الأسرة أو العائلة.و لكن مع الأسف لم يفعل. و غذا كنا حقا نعمل ببرامج الأحزاب السياسية و نؤمن بالسياسة في المغرب , على الأمين العام للحزب أن لا يتخوّف من إقليم بركان. و غذا كنا نتبع الأشخاص,هذا شيئ آخر.هنا نعرف أننا للسنا في مستوى الإختيار الشخصي لمن يمثلنا في البرلمان.
مقبول مرفوض
1
2015/05/19 - 06:42
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة