بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

جماهير الرجاء تترحم على زكرياء الزروالي في ذكرى وفاته

شقيق نعيمة المشرقي يكشف عن آخر ما قالته الراحلة

هذا سبب هجوم العدل والإحسان العنيف على محمد الساسي

هذا سبب هجوم العدل والإحسان العنيف على محمد الساسي

أخبارنا المغربية

 

نورالدين ثلاج-أخبارنا المغربية :

في سابقة من نوعها، هاجمت جماعة العدل والإحسان بشكل عنيف محمد الساسي أحد أبرز حلفائها في فترة الحراك المغربي.

وقالت الجماعة على لسان ناطقها الرسمي، حسن بناجح، "كان يمكن أن يكون لحديث الساسي عن تخوف الجماعة من المشاركة معنى لو صدر عن محلل موضوعي أو منافس قوي، لكن المستغرب أن يصدر عن سياسي لا يستطيع هو نفسه الفوز ولو بمقعد واحد من تلقاء نفسه وبإمكانياته الخاصة، مما يطرح العديد سؤالا كبيرا عن دوافع الهجوم على الجماعة في هذا الظرف الانتخابي مثلما حدث أيضا إبان حراك 2011.

وذكرت الجماعة أن الساسي "لا يكاد يفوت مناسبة يتحدث فيها عن العدل والإحسان دون إثارة قضية تخوف الجماعة على طهرانيتها وهو ما يدفعها إلى عدم المشاركة في اللعبة".

وأوضحت الجماعة "نحن لسنا ندري أن للساسي الجرأة على تكرار تهمة الطهرانية في حق الإسلاميين وقد تهاوت هذه التهمة بمشاركة كثير من الإسلاميين في الانتخابات بمختلف بقاع العالم"، مضيفة أنه قد تمت المزايدة على الإسلاميين بخشية الطهرانية سابقا لما كان كثير من الحياحة يساعدون على استدراجهم إلى المربع المصنوع على مقاسات أنظمة الاستبداد.

 


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

سعد الدين

النفاق

اتحدى الساسي ان كان قادرا على تمثيلية نفسه.انسان غير مقبول داخل المجتمع المغربي.فهو نكرة.فلا وجه له.هؤلاء لا يستحيون.فان لم تستحي فافعل ما شىءت.

2016/08/17 - 07:33
2

انس

الوعي المقلوب

الساسي يتصرف من من مبدا عدو عدوي صديقي وهذنا المشكلة فهو يعتقد ان اﻻسﻻميين من ابسطهم الى اكثرهم تطرفا قد يضعون يوما ما يدهم في يد من يخالفهم الراي او يشاركوا اﻻخر وجهة النظر ..منطلق اﻻسﻻميين الثابت والمطلق واﻻبدي والنهاءي ....فكيف يستقيم التعامل مع المطلق ؟؟؟؟ وعلى الساسي الذي افلس سياسيا ومعرفيا البحث في غير محل ليجد مكانا له

2016/08/18 - 05:09
3

مبارك فاتح

[email protected]

السي الساسي انت رجل مثقف وواعي وتعرف ان المجتمع المغربي مسلم لهذا اترك الاسلام جانبا والا ستزيد في عزلتك الاسلام دين سلام ومحبة وعلم والعالم بدا يعرف الدواعش وما شابههم من صنعهم وما الهدف من ذلك وكتاب هيلاري كلنتون الاخير قد تطرق لذلك ....وشهد شاهد من اهلها

2016/08/18 - 06:00
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة