دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

مطلوبون في قضايا جنائية خطيرة يتصدرون لوائح المرشحين للانتخابات المقبلة

مطلوبون في قضايا جنائية خطيرة يتصدرون لوائح المرشحين للانتخابات المقبلة
مطلوبون في قضايا جنائية خطيرة يتصدرون لوائح المرشحين للانتخابات المقبلة

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية :

رغم أنهم مطلوبون للعدالة ومتابعون في ملفات ثقيلة ذات طابح جنحي وجنائي، لم تتردد عدد من الأحزاب في تزكية وكلاء لوائح للترشح للانتخابات التشريعية المقبلة.

و لا زال آخرون ضيوفا على مكاتب قاضي التحقيق والفرقة الوطنية للشرطة القضائية في انتظار الحسم في ملفاتهم، وفق ما أوردته "المساء" في عدد الغد .

و على رأس قائمة ضيوف المحاكم الذين أعلن عن ترشحهم بشكل مبكر ، حل رئيس جماعة عين عودة البرلماني حسن عارف، عن الاتحاد الدستوري، الذي اقترن اسمه بفضيحة اغتصاب تحولت إلى قضية رأي عام بعد أن صدر في حقه حكم بالبراءة تحول إلى سنة سجنا نافذا، قبل أن يتم تحويل ملفه من غرفة الجنايات بالرباط إلى الدار البيضاء، بعد نقض الحكم.

و لازال البرلماني مصرا على إنكار أبوته للطفل الذي نجم عن واقعة الاغتصاب، رغم تأكيد الخبرة المنجزة في مختبرات الدرك الملكي بأنه الأب البيولوجي بنسبة 99.99 %.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

Anas

Mendel

عارف البرلماني الدائم الذي له حق الفيتو وتخشاه كل محاكم البلاد بل وحتى ماندل أصبح يقلب في قبره لأن قواعده في علم الجينات لم تحسم ابوة عارف ولو ب99**99 % وحتى ان كانت في مختبر الدرك. اسي عارف سير أنفق على ولدك عوض هوس البرلمان

2016/09/08 - 06:29
2

Omar

لا حول ولا قوة الا بالله.

هد الشيء جار به العمل وهل نسيتم ابدوح الاستقلالي المراكشي ياك محكوم وراه في مجلس اامستشارين هذا دلبل اخر لتصويت بالخاوي او مقاطعة عامة وتظاهرات سلمية في ياحات عمومية على الافل ساعة لمطالبة لحكومة محايدة وبرلمان لا يتعدى 90سخص بتعوبض مناسب عن ااحضور jetton. اما الاحزاب غكلها بحال بحال والله ينثى ااملك شوفو تونس نقصو من اجرة ااوزراء رجال ماشي بحال بنكران الغدار

2016/09/09 - 04:17
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات