ملعب طنجة المونديالي يصل لمراحل متقدمة في الأشغال

رالي المغرب ينطلق من مراكش.. وجوهرة بناني ضمن الأبطال العالميين المشاركين

أجواء انطلاق أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال

دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

إلياس العماري يرد على اتهامات الزفزافي له بالتآمر ضد الملك وهذا ما قاله ..

إلياس العماري يرد على اتهامات الزفزافي له بالتآمر ضد الملك وهذا ما قاله ..

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ نوفل العمراني 

خرج أحمد أرحموش ، عضو دفاع إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، عن صمته بخصوص "الاتهامات" التي وجهها إليه اسحاق شارية عضو هيئة دفاع ناصر الزفزافي، والتي ادعى فيها أن العماري سبق أن حرضه هو ونشطاء الحراك على التآمر على الملك والبلاد. 

وقال أرحموش في بلاغ بهذا الخصوص "فوجئنا زوال اليوم بنشر تصريحات خطيرة على لسان محاميين يؤازران بعض المتابعين، في ملف أحداث الحسيمة أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، استوعب فيها السياسي ما هو مهني". 

و أضاف" وعليه، وبالنظر إلى مضمون التصريح الذي يتضمن اتهامات مفبركة، فإن المنوب عنه السيد إلياس العماري، وبصفته الشخصية والمؤسساتية، يدين التصريحات المذكورة ويستنكرها جملة وتفصيلا، ويطالب بفتح تحقيق عاجل في الموضوع، لتتضح الخلفيات والأهداف الكامنة وراء ترويج مثل هذه الأخبار الزائفة، ويحتفظ لنفسه بالحق في المتابعة القضائية".


عدد التعليقات (7 تعليق)

1

nohaila

walah j'ai tjrs eu des doutes sur omari , j'ai tjrs dit qu'il detestre notre aimable roi ! je suis sur que zafzafi dit la verité franchement il faut mettre en prison ce omari ! c'est un traitre anti peuple et anti le developpement marocain

2017/11/21 - 07:41
2

طللللل

ممكن جدآ

هدا المشبوه ديال العمري ماشي غريب عليها وهو مناظل أخر ساعة

2017/11/21 - 09:08
3

العياشي

le rif et le kif

الماتش مبيوع في سر وحنا غفلين

2017/11/21 - 09:11
4

بلادي

الغدر

ماتش مبيوع وحنا فدار غفلون

2017/11/21 - 09:11
5

امازيغ

اتدكر انه في عز الازمة غاب العماري (وهو المسؤول الاول عن الجهة ) عندما كانت اعنف المواجهات مع القوات العمومية ومظاهرات يومية .غاب اكثر من شهر في امربكا و بن شماس ايضا نفس المدة في البابان . وكنت داءما اقول انها مسالة غير عادية ولا منطقية . انت مسؤول على جهة تشتعل تغيب كل هده المدة و الغريب هو ان حتى الرجل الثاني غاءب . هل هي محض صدفة ؟ لا اظن ولكن العدر الوحيد الدي كنت اجده هو ان هدا الحزب حزب انشاه مستشار حالي للملك ادا لا مجال للخيانة بالرغم من ان هناك داءما شكوك حول هدا الامر . كما اشك في العلاقة بين العماري والصين بجانب امريكا طبعا .غابوا كل تلك المدة وهم المسؤولون المباشرون عن المنطقة للتنصل من اية مسؤولية في ما ستؤول له الامور في البلاد لان هناك اشخاص فعلا ظنوا انها الفرصة المنتظرة وكشفوا عن حقيقة وجوههم ولكن خاب املهم .اتمنى ان تاخد العدالة مجراها واتمنى ان يكون المدعو الزفزافي يملك من الدكاء ما يجعله يفكر في تسجيل تلك المكالمات لتنتهي المسرحية . وربما تكون حجة براءته . اما العماري فمجرد تقاسيم وجهه تنم عن مكر وكدلك الشان بالنسبة لخليفته .

2017/11/22 - 12:25
6

محب للوطن

كنّا نعرف

الحمد لله الدي كشف عنك غطاءه وانا كنت من الخااءفين من ثقة جلالة الملك فيك .

2017/11/22 - 03:55
7

عياش

الريف

ريفي شرها لريفي وفين ريافة هدي هي رجولة

2017/11/23 - 07:11
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات