الرئيسية | سياسة | "أخنوش" يختار عمدة الرباط السابق وكيلا للائحة حزبه بدائرة الموت

"أخنوش" يختار عمدة الرباط السابق وكيلا للائحة حزبه بدائرة الموت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أخنوش" يختار عمدة الرباط السابق وكيلا للائحة حزبه بدائرة الموت
 

أخبارنا المغربية:الرباط

اختار "عبد العزيز أخنوش" الأمين العام لحزب "الأحرار"، العمدة السابق لمدينة الرباط "عمر البحراوي"، للترشح باسم الحزب بمدينة الرباط.

ومن المنتظر أن يترشح العمدة السابق للعاصمة، وكيلا للائحة حزب "الحمامة، خلال انتخابات 8 شتنبر التشريعية، في دائرة الرباط شالة.

دائرة الرباط شالة أو دائرة الموت كما يحلو لأغلبية المتتبعين تسميتها، تعرف دائما صراعا قويا وعنيفا أحيانا، حيث تعرف الدائرة ترشح أسماء جد وازنة في المجال السياسي والحزبي.

وأثار ترشيح "البحراوي" الحاصل على الجنسية الكندية، حفيظة مجموعة من منتسبي حزب "الأحرار"، بما في ذلك منسق الحزب الذي قدم استقالته، حسب ما وصل إلى علم الجريدة.

ويعتبر "عمر البحراوي"، من الأسماء البارزة على مستوى المشهد السياسي والانتخابي بالعاصمة الإدارية للمملكة، حيث سبق له أن كان برلمانيا وعمدة سابقا لمدينة الأنوار، باسم حزب "الحركة الشعبية".

مجموع المشاهدات: 17582 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Abdou
اختيار خاطئ جدا البحراوي جامل لجنسية اجنبية أي أنه لا تكفيه الجنسية الوطنية فكيف لمن يرى أن جنسيته المغربية لا تكفيه أن يعتز بوطنيته ويؤمن بمستقبل البلاد خلال فترة توليه مهمة عمدة الرباط تفجرت فضائح كبيرة للفساد انتهت بإبلاغه غضب الجهات العليا وهو ما دفعه إلى التواري عن الأنظار والاتجاه إلى كندا منذ أكثر من عشر سنوات وهاهو يعود إلى المشهد ربما بعد أن التمس العفو فتم الإذن له بالعودة أكيد أن كثيرا من مناضلي الحزب بالرباط لن يعجبهم تزكية هذا الرجل القاذم من حزب آخر وليس له أدنى رصيد مع حزب الحمامة
مقبول مرفوض
4
2021/08/06 - 08:35
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة