الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

"الرفيسة" ترسل 8 أشخاص من أسرة واحدة إلى المستعجلات

"الرفيسة" ترسل 8 أشخاص من أسرة واحدة إلى المستعجلات

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

علمت "أخبارنا" من مصدرها أن 8 أشخاص من أسرة واحدة ينحذرون من أولاد عبد الله إقليم الفقيه بن صالح ، نقلوا ليلة أمس في حالة خطيرة إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، على إثر تسمم أصيبوا به جراء وجبة عشاء "الرفيسة" ، حيث قدمت لهم الاسعافات الأولية وتم انقاذ حياتهم .

ووفق المصدر فأفراد الأسرة تتراوح أعمارهم مابين سنة و50 سنة ، وحالتهم مستقرة ، حيث من المرجح أن تكون مادة ما مسمومة اختلطت مع الأكل "الرفيسة" وتسببت في اصابة الجميع .


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

المصطفى غاندي

إستياء من سوء الخدمة

يؤسفني أن أعبر لكم عن تذمري من آستهتاركم بالزبون و بوقته ، و عدم جديتكم في التعامل مع من صدق دعاياتكم و إشهاراتكم . قمت بإجراءات طلب حذاء جلدي أبيض ، تلقيت بعدها مكالمة هاتفية من VOLZAK تخبرني بأن طلبي مقبول و بأني سأتوصل بالحذاء في غضون عشرة أيام على أبعد تقدير . عاودت الإتصال الهاتفي من ناحيتي بعد خمسة أيام من الإنتظار ، فأجابني أحدهم بنبرة حادة و غير مهذبة بأن مدة التسليم هي عشرة أيام ، و علي آنتظار آستيفاء هذه المدة . و في اليوم العاشر تماما ، تلقيت مكالمة هاتفية من عامل التوزيع ، يطلب مني تحديد المكان الذي سيسلمني فيه البضاعة ، و آتفقنا على موعد في الساعة الثالثة بعد الظهر . جلست أنتظر قدومه حتى الساعة السادسة مساءً ، و بعد أن قدم آعتذاره بطريقة محترمة و مهذبة ، ناولني علبة الحذاء ، و الغريب في الأمر أن دهشته قد فاقت دهشتي حينما فتحت العلبة ، فقد كان الحذاء الأبيض موشوم ببقع صفراء ناصعة . ساعتها أخذ مني الحذاء و أعاده إلى علبته ، و هو غارق في خجله ، مما جعلني أشفق عليه من هذا الموقف البئيس الذي وجد نفسها محشورا فيه . رحل عامل التوزيع و رحل معه الحذاء ، و لم أتوصل لغاية اللحظة لا ببضاعتي و لا بكلمة آعتذار و جبر الخاطر من لدن شركة VOLZAK . مودتي

2017/07/16 - 08:28
2

خالد

نتمنى لهم الشفاء

2017/07/16 - 08:28
3

ابوزيد

تجنبو الوجبات الثقيلة .

حرارة هذه الايام خصوصا المناطق الداخلية ومنها الفقيه بن صالح 48درجة لهذا يجب الاكل الخفيف من خضروات وفواكه وتجنب الدسم والمشروبات الغازية . الشفاء العاجل ان شاء الله للمصابين والله المعين.

2017/07/16 - 10:53
4

كريم

الرفيسة

الرفيسة فهاد الصهد؟؟؟

2017/07/16 - 12:44
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة