القمة الإفريقية للرقمنة بالدار البيضاء تناقش تحديات الذكاء الاصطناعي بحضور خبراء دوليين

أشغال دورة شهر أكتوبر لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

أصغر رئيسة جماعة بالمغرب تعتزم اللجوء إلى القضاء لهذا السبب

أصغر رئيسة جماعة بالمغرب تعتزم اللجوء إلى القضاء لهذا السبب

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : الدار البيضاء 

كشف مصدر عائلي ل"أخبارنا المغربية " أن اكرام بوعبيد، أصغر رئيسة جماعة  في المغرب ، ستقاضي  شقيقة زوجة “مصطفى.م”، رئيس جماعة فضالات، التابعة لإقليم بنسليمان، الذي كانت قد اتهمه  وإياها، بالخيانة الزوجية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق اعتداء شقيقة زوجة رئيس الجماعة على بوعبيد.

 وذكر محمد كفيل محامي إكرام بوعبيد ، رئيسة جماعة ولاد علي الطوالع، أن واقعة الاعتداء تمت ليلة اعتقال رئيسي الجماعتين، مضيفا أنه يحضر حاليا الشكاية التي سيتقدم بها باسم موكلته ضد المعتدية.

و أمر وكيل الملك يوم الجمعة الماضي، بإطلاق سراح رئيسي الجماعتين، لعدم وجود أدلة كافية، وتنازل زوجة “مصطفى.م”، رئيس جماعة فضالات التابعة لإقليم بنسليمان، وطليق إكرام بوعبيد.


عدد التعليقات (7 تعليق)

1

سمير

لعدم وجود أدلة كافية هل هدا قضاء عندنا فى المغرب لوكان من النوع الدى ليس له المال ولا النفود لكان مصرهم السجن إدا كنتم إشتريتم القضاء مادا ستقولون لخالقكم

2018/01/30 - 04:52
2

الشرع

المذهب المالكي كيقول بش دثبت الزنى على شخصين خصهم يعترفوا او جيب الشهو محلغين او الي كانوا غيرمحلفين يخلهم فق بعضهم ويربطهم بالحبل حتى ايجي القاضي وشد الخيط من جهة والعادل من جهة اخرى ويدوز الخيط بينهما من العنق الي الرجلين فاذا مر الخيط بسلام فلا تعتبر زنى ولو كانا بدون ملابس واذا لم يمر فهنا تثبت الزنى ولو كانا بالملابس على هذا الفصل بنى قاضي البرهوشة.

2018/01/30 - 07:01
3

moussa

طليق إكرام بوعبيد

وتنازل زوجة “مصطفى.م”، رئيس جماعة فضالات التابعة لإقليم بنسليمان، وطليق إكرام بوعبيد. الله يجازيكوم بخير ممكن شيواحد يقدر يفسر ليا تنازل طليق إحدى السيدات مامعناه. طليق يعني مابقاش عندو دخل ولا علاقة بحياة السيدة. سبحان الله

2018/01/30 - 07:14
4

عبد الله

مرشحا الخراء

كانت تقوم بالعمرة وقت الاعتداء عليها.

2018/01/30 - 07:56
5

جيمس بوندذ008

كلنا هنا

والله انا كمغربي والله ما بقيت عارف والو وفهمونا الله يعطيكوم شي خير الرجل متزوج وثم القبض عليه متلبس بالخيانة الزوجية مع فتاة عازبة الزوجة هنا ارادت ان تحتفظ بزوجها وتنازلت عن متابعته والفتاة من الذي تنازل عن فعلتها الزوجة ام ماذا هل هذه هي المسطرة القانونية والله اطلب من احد القراء أن يشرحو لي كيف ثم سراح هذه الفتاة والله يجزيكم بخير وشكرا

2018/01/30 - 10:45
6

مزابي

وما اكترهم

لو كان جمع يقيم الصلات لحكم عليهم بتهمة الارهاب مع سبق الاسرار والترصد و بالزربة

2018/01/31 - 05:06
7

الى.المعلق٤.حسب.علمي المتواضع هناك نوعان من الطلاق: باءن اي نهاءي ولا رجعة فيه من المطلق واخر رجعي اي يمكن للمطلق ان يرجع عن قرار الطلاق في مدة محددة اما اذا مرت المدة القانونية فيعتبر طلاقا باءنا.وبما ان المطلقة هذه لم تطلق الا لمدة قصيرة واذا كان طلاقها رجعي فالزوج المطلق ما زال له الحق فيها وفي ارجاعها.لذا يؤخذ رايه بعين الاعتبار لمصلحة ما.والله اعلم.

2018/02/12 - 04:51
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات