بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

جماهير الرجاء تترحم على زكرياء الزروالي في ذكرى وفاته

شقيق نعيمة المشرقي يكشف عن آخر ما قالته الراحلة

فيديو - نسور الرجاء تواصل المطاردة بعد عبور حسنية أكادير

فيديو - نسور الرجاء تواصل المطاردة بعد عبور حسنية أكادير





تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق فوز مهم على حسنية أكادير بهدفين لصفر ليرفع رصيده للنقطة 35 ويستمر في مطاردة المتصدر الفتح الرباطي ضمن الجولة 19 من الدوري المغربي لكرة القدم.


وظل الفريق الأخضر في المركز الثالث بعد فوز المغرب التطواني على الوداد البيضاوي لكنه قلص الفارق لـ3 نقط على الفتح والذي يلعب الاثنين.


وسجل الرجاء البيضاوي الهدف الأول من مجهود كبير لياسين الصالحي الذي مرر كرة جيدة لبوشعيب لمباركي ليسدد بقوة في مرمى حسنية أغادير في الدقيقة 61.


وأضاف سليم أشرف الهدف الثاني من تسديدة قوية في الدقيقة 90+5 ليحرر جمهور الرجاء الذي عاش أمسية عصيبة في ظل تقديم فريقه لمستوى متواضع وكان محظوظا جدا في كسب 3 نقط في اللقاء من فرصتين.


وقدم فريق حسنية أكادير مستوى جيد وهزم نفسه حين أضاع سيلا من الأهداف وحرمته العارضة مرتين من التسجيل في ظل تراجع لاعبي الرجاء.


وظل الفريق السوسي في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة ومهدد بالتراجع لمراكز النزول في حال تحقيق أولمبيك اخريبكة أي نتيجة غير الهزيمة.

 

 



 

 

المصدر: Eurosport Arabia

 


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

حسن المغربي

أولا مبروك لشعب الخضرا هذا الفوز ومواصلة المطاردة نحو الاحتفاظ باللقب، وللتذكير فقط لمن يحتاج إلى تذكير الرجاء راه فريق كبييير. أما بخصوص تعليقي فهو لمن ينتقدون بوشعيب المباركي (شعيبة ) أقول لهم المباركي راه لاعب كبيييير وخا ظلو تحضروا وتباتوا. وهو يؤكد هذا في كل مرة ويسكت منتقديه. برافو شعيبة ومزيدا من التألق. واصل. شعيبة إلى قريتي هذا التعليق راه الفيرما ديالك باقية كتسناك في الصناعية: )

2012/03/05 - 07:10
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات