زاكورة : حادثة سير خطيرة لسيارة تابعة للدولة تخلف إصابات بليغة في صفوف أطر تربوية بينهم مفتش

زاكورة : حادثة سير خطيرة لسيارة تابعة للدولة تخلف إصابات بليغة في صفوف أطر تربوية بينهم مفتش

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

شهدت صباح اليوم السبت الطريق الرابطة بين مدينة زاكورة و جماعة أكدز، حادثة سير خطيرة و ذلك بعد اصدام شاحنة تحمل الاسمنت مع سيارة تابعة لنيابة زاكورة و التي كانت تقل ثلاثة أطر تربوية كانوا في طريقهم لإحدى مؤسسات الإقليم لإجراء الكفاءة التربوية.

و خلف الحادث الذي وقع على مستوى دوار دوار إكموضن، حوالي الساعة السابعة صباحا، إصابات بليغة في صفوف الأطر التربوية، حيث ذكرت بعض المصادر التي  شهدت الحادث، أنه تم إخراج المفتش ي.أ بصعوبة بالغة من السيارة.

كما عاينت المصادر تأخر الوقاية المدنية و سيارات الإسعاف، في حين ساهمت تواجد رجال الدرك و مجهودات سكان دوار إكموضن الجبارة في إنقاذ الجرحى.

 

 


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

متتبع

السبت والاحد عطلة

اي كفاءة تربوية ويوم السبت يوم عطلة ......

2015/05/09 - 07:05
2

أستاذ

ندعو لهم بالشفاء العاجل يوم 6/05/2015 (الأربعاء) خرجت مع أستاذ زميل لي مع السيد المفتش لإجراء الكفاءة التربوية لأستاذ بمنطقة أسول التابعة لنيابة تنغير. الانطلاقة كانت صباحا مع الساعة 6 صباحاً ولم نصل المؤسسة الا في الساعة 8 والربع تقريباً ... مُعاناة كبيرة طريق كارثية والمخاطر متعددة..

2015/05/09 - 08:09
3

تربوي

الى المتتبع رقم1 الكسول

قمة حقدك على رجل التعليم جعلتك تجهل انه يعمل يومه السبت وهو القطاع الحكومي الوحيد الذي موظفوه يعملون السبت . اذا سألناك عن العطل ستجدك تحفظهم عن ظهر قلب من جراء الضغينة التي تسكن قلبك. عوض ان تدعو لهم ...... قابل نفسك شويا وانسا عليك الناس يمك كتعاني نفسيا

2015/05/09 - 09:32
4

جندي

كلام غير موزون

انا لا اتفق مع صاحب التعليق 3 لانني باختصار اظن ان السبت مناسب للاستاذ في ميدان التعليم اما ان تقول عنه انه حاقد فلا ادري لماذا وصفته بهذا الوصف حرام عليك ياخي انا من مدينة الدار البيضاءومع ذلك فلا ادري لماذا تدخلنا في كلامك الغير المبني على الحكمة

2015/05/10 - 09:51
5

اللهم أشفيهم و عافيهم,والحمدلله على سلامتهم

2015/05/10 - 02:00
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة