سابقة..إبلاغ أعوان السلطة المواطنين بضرورة إزالة 'لواقط' الأنترنت من فوق الأسطح يخلق جدلا!

سابقة..إبلاغ أعوان السلطة المواطنين بضرورة إزالة 'لواقط' الأنترنت من فوق الأسطح يخلق جدلا!

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية - سوق السبت

 تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع بسبت أولاد النمة بالفقيه بن صالح، خبر إبلاغ لجنة مختلطة عن طريق أعوان السلطة المحلية، لمجموعة من زبناء شركة الاتصالات، ضرورة إزالة لواقط الأنترنت المثبتة على أسطج منازل المنخرطين لدى الشركة المعنية.
هذا الخبر الذي أسال الكثير من المداد لعدم معرفة المستهدفين من عملية إزالة اللواقط هاته، من هي الجهة المتضررة مصدر هذا القرار المفاجىء؟!
وتساءل ذات النشطاء،حول مدى اقتصار هذه العملية على مدينة سوق السبت ونواحيها أم أنها تستهدف جل المدن المغربية، دون أن تتأكد حتى الآن هوية المؤسسة مصدر هذا التدخل، إن كان الأمر يتعلق كما هو مشاع بين المواطنين بقرار الوكالة الوطنية للتقنين والتواصل أم جهة أخرى، ثم هل العملية قانونية بناءََ على قرار كتابي يُراعي مضمون العقد الذي يجمع الزبون بشركة الاتصالات؟!


عدد التعليقات (8 تعليق)

1

رزين

مغربي حر

العشوائية و الارتجال أصبحت Made in morroco في كل شيء وهذا شيء طبيعي في بلد غابت فيه المتابعة و المحاسبة و العقاب.

2022/06/13 - 02:25
2

ابراهيم

الفضول

واش هاد البلاد مزال مبغات تخلص من بعض مضاهر الدكتاتورية التي كانت في السابق

2022/06/13 - 02:41
3

عبد الله

اولاد النمة

هذا الخبر يستهدف اولاد النمة ان لم يغيروا اسم البلدة

2022/06/13 - 04:36
4

محمد

الكيل بمكيالين

نعم لسحب ونوع وانتشار هذه اللواقط لكن ليست اللواقط فحسب بل ملاعب القرب التي بنيت بشكل غير قانوني لا يراعي لسكينة الساكنة المجاورة وتؤرقهم وتوشوش على ابنائهم وتزعج الكبير والصغير الهرم والمريض وهي ربع رياضي الجمعيات الرياضية الطفيلية الصورية وبتشحيع من مسؤولي الولايات والعمالات والمديريات الإقليمية والحهوية التي تتقاسم ذلك الريع والذي يقدر بالملايين دون سند قانوني

2022/06/13 - 05:17
5

مواطن

السرطان الصامط

هذه الصحون و اللواقط الالكترونية هي تهديد حقيقي لصحة السكان المحيطين بها نظرا للموجات التي ترسلها و تستقبلها ، و التي قد تسبب السرطان مع مرور الايام .

2022/06/14 - 02:08
6

روداني سوسي

تارودانت

نعم حتى في اقليم تارودانت هناك حملة لازالة هده الرادارات لكن بدون تدخل السلطات لحد الساعة لم يتجاوب اي مواطن مع ازالة هده الرادارات الرادارات منتشرة في جميع اسطح المنازل بالاقليم و حسب المصادر فموظفوا اتصالات المغرب اخبرو المواطنين انها لاتشكل اية مشكلة معهم

2022/06/14 - 03:31
7

سمير

cpe

المشكل ب بني ملال فقط ، متلا بمدينة أولاد تايمة بها اكتر من 10000 الاف cpe و مركبة امام وكالات اتصالات المغرب وليس هناك اي مشكل.

2022/06/14 - 03:35
8

علي

تعليق

عليكم بمراجعة المشكل فهده الاجهزة منتشرة بجهة سوس ماسة و بتشجيع من شركات الاتصالات بالمنطقة باستعمالها اظن انه هناك نزاع بين جهات معينة في منطقتكم

2022/06/14 - 03:56
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات