المغربي كارسيلا يقود أنجي للفوز على دينامو موسكو و الابتعاد في صدارة الدوري الروسي (فيديو)

بوصوفة و كارسيلا يواصلان تصدر الدوري الروسي بعد فوز  ثمين أمام دينامو موسكو
بوصوفة و كارسيلا يواصلان تصدر الدوري الروسي بعد فوز ثمين أمام دينامو موسكو

أخبارنا المغربية

 

تألق الدولي المغربي المهدي كارسيلا-غونزاليس في مباراة فريقه أنجي الذي عاد بفوز ثمين من ميدان دينامو موسكو في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 7 اكتوبر، على ملعب "أرينا خيمكي" بضواحي موسكو، في إطار منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

و كان كارسيلا حاسما في فوز فريقه رغم دخوله كبديل بحيث أقحم في الدقيقة 73 مكان سمولوف، و مباشرة بعد نزوله لارضية الملعب غير موزاين المباراة لمصلحة أبناء المدرب غوس هدينك، بحيث صنع الهدف الاول لفريقه بتمريرة للدولي يوري جيركوف الذي  أسكن الكرة في الزاوية اليمنى البعيدة من شباك انطون شونين حارس مرمى دينامو موسكو في الدقيقة الـ 75.

و بعدها أهدى كارسيلا تمريرة بينية على طبق من ذهب للكامروني إيتو الذي وقع هدف الأمان بعد انفراد وتسديدة في الزاوية القريبة على يمين الحارس في الدقيقة الـ 87.

و لعب امبارك بوصوفة صانع ألعاب أنجي المباراة كاملة بأداء جيد.

و شهدت  المباراة طرد مدافع أنجي البرازيلي جواو كارلوس في الدقيقة التاسعة، و كذا الكرواتي غوردون شيلدينفيلد مدافع دينامو موسكو مع بداية الشوط الثاني.


ورفع فريق أنجي رصيده بعد هذا الفوز الى 26 نقطة، وعزز صدارته للدوري، بفارق أربع نقاط أمام فريق تيريك صاحب المركز الثاني، ويليهما فريق تسيسكا موسكو في المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

 

أخبارنا المغربية - ع. الوزاني

 

 

 

 


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة