كراكاج ناري لجمهور اتحاد طنجة يشعل مدرجات ملعب المسيرة بآسفي

جماهير اتحاد طنجة تواصل تضامنها مع غزة وترفع الأعلام الفلسطينية

حزب التقدم والاشتراكية بتطوان ينظم لقاء حول منظومة التربية والتعليم والتكوين بالمغرب

موكوينا يتحدث بالدارجة في الندوة الصحفية ويعدد أسباب عدم دخول الوداد لأجواء التنافس

روينة في ماتش الوداد بعد حركة لا أخلاقية لأحد المحسوبين على شباب المحمدية وآيت منا يتدخل

الوينرز تقطر الشمع على بلقشور ومديرية التحكيم

مشاركة أزيد من أربعين مقاولة مغربية في معرض (غولفود) بدبي من 21 إلى 25 فبراير

أخبارنا المغربية - و م ع

 

تشارك أزيد من أربعين مقاولة مغربية في معرض (غولفود) المتخصص في مجال الصناعة الغذائية، الذي تحتضنه إمارة دبي (الإمارات العربية المتحدة ) خلال الفترة الممتدة ما بين 21 و25 فبراير الجاري.

وعلم اليوم الخميس لدى المنظمين (المؤسسة المستقلة لمراقبة وتنسيق الصادرات)، أن هذه المشاركة تنظم تحت إشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري، وذلك في إطار تنفيذ مخططي "المغرب الأخضر" و"أليوتيس".

ويبرز الجناح المغربي خلال هذه التظاهرة، المقام على مساحة تبلغ 384 متر مربع، غنى العرض المغربي من الصادرات، الذي يشمل منتجات متنوعة (زيت الزيتون، الاسماك المصبرة، الكسكس، المعجنات، الشاي، السكر، التوابل، الشكولاتة، عصير الفواكه، الجبن).

وتشكل هذه المشاركة فرصة لتعزيز مكانة السوق المغربية وإبراز جودة المنتوج المغربي، علاوة على عقد شراكات، واكتشاف أسوق جديدة.

وحسب المنظمين، فإن هذه التظاهرة الاقتصادية، التي يتوقع أن يحج إليها أزيد من 84 ألف زائر، تتميز بمشاركة 5 آلاف عارض يمثلون حوالي 120 بلدا.

ويشكل معرض (غولفود)، الذي يعد من بين المعارض الرائدة في مجال الصناعة الغذائية، فضاء مفضلا للقاء مع مهنيي تسويق الصناعة الغذائية.

وتجدر الاشارة إلى أن الإمارات العربية المتحدة تعتبر فضاء كبيرا لتسويق منتجات الصناعة الغذائية بمنطقة الخليج العربي، إضافة الى كونها سوقا لإعادة تصدير هذه المنتجات صوب أسواق المنطقة.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة