بالفيديو : رغم إعجاب كاظم الساهر وشيرين بموهبتها، المغربية خولة المجاهد تغادر”The Voice” بسبب..

بالفيديو : رغم إعجاب كاظم الساهر وشيرين بموهبتها، المغربية خولة المجاهد تغادر”The Voice” بسبب..
بالفيديو : رغم إعجاب كاظم الساهر وشيرين بموهبتها، المغربية خولة المجاهد تغادر”The Voice” بسبب..

أخبارنا المغربية

أبدى المطرب العراقي كاظم الساهر عن انبهاره الشديد بأداء المتسابقة المغربية خولة المجاهد في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ” The Voice”، لدرجة أنه اعتبر أنها أدت أغنية ” Wrecking Ball ” أفضل من مطربتها الأصلية مايلي سايرس.

وقال الساهر: “أنت اليوم أديت الأغنية أفضل من مطربتها الأصلية”، ليضيف مقدم البرنامج محمد كريم: “أي أنها غنت اليوم أفضل من مايلي سايرس”.

و أبدت شيرين اعجابها بموهبة خولة: "انت حرام يتم مقارنتك بأي من المطربين في الوطن العربي، أنت مثل ويتني هيوستن أو بيونسيه".

وفسرت: "الأوتوتيون الذي يضبط صوت المطربين الذين لا يجيدون الغناء على النغمات الصحيحة، أنت صوتك مثل ماكينة الأوتوتيون التي تضبط أصوات المطربين".


ورغم إعجاب الساهر وشيرين بموهبتها، إلا أن ذلك لم يكن كافيا للجمهور الذي فضل اختيار ستار سعد على حساب خولة المجاهد التي غادرت المسابقة.

وحرصت شيرين على القيام لتوديعها واحتضانها، وبالمثل ذهب إليها الساهر ليؤكد لها على أنها مطربة جيدة، وستشق طريقها إلى النجومية رغم استبعادها.

 


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

cherif

[email protected]

bravo khawla c'est bien pour le drapeau du notre pay merci bien .mais il faut que le ministere de mla jeunesse et de l'education vous prend en charge et cette drniere c'est la responsable de votre avenir.

2014/03/23 - 03:38
2

hassan riad

attaswit mojarad kidba

al kol asba7 ya3rif mbc wa taswitha fa hiya abadan la ta3tamido 3ala taswit jomhor , li ana satar sawto 3adi ama khawla fa hiya mawhiba motafarida..wa yakfi dokhol 3ala youtube li nara mada tafawo9 fi 3adad mo3jabin . wal kol 3arafa kidbat mbc fi arab idol 3indama tama atta7ayoz al wadi7 lil misriya carmen solayman wa kada al masrahiya al mafdouha li mohamed 3assaf

2014/03/23 - 07:25
3

SOUSOU

THE VOICE

IWA BAZ JABET AOUL JAIZZA FI TAJOUID AL KOAAN AL KARIM BBBBBBBBBBBBBBBBBBBBBBBAZ KOUNOU THACHMOU LE MINISTERE TAKALF BIHA

2014/03/24 - 07:57
4

aremine

Wrecking Ball

waw i love it

2014/03/28 - 02:17
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة